استاد الدوحة
كاريكاتير

بيروزي الإيراني يؤدي تدريبه الأول اليوم عقب وصوله للدوحة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 March 2017
  • 6:46 PM
  • eye 469

وصلت بعثة فريق بيروزي "برسبوليس" الإيراني إلى الدوحة اليوم لمواجهة فريق الريان في الجولة الثالثة لدوري ابطال آسيا بعد غد الثلاثاء لحساب المجموعة الرابعة التي تضمهما مع الهلال السعودي والوحدة الإماراتي.


وانتقلت بعثة نادي العاصمة الإيرانية طهران لمقر الإقامة في فندق ميلينيوم بمنطقة السد، ويبدو أن مسؤولي النادي الإيراني فضّلوا الإقامة في هذا الفندق رغبة منهم في أن يكونوا أقرب لملعب المواجهة استاد جاسم بن حمد، وكذا أقرب لملعب التدريب الذي سيؤدي الفريق حصة تدريبية عليه قبل تدريبه الرئيس يوم غد الاثنين.


ووفقا للخبر على موقع النادي الرسمي فسيؤدي الفريق الإيراني الذي يضم 17 لاعبا وصلوا مع البعثة حصة تدريبية مساء اليوم، ثم سيجري تدريبه الأساسي يوم غد في ذات توقيت المواجهة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ملعب المواجهة المرتقبة.


 وتضم قائمة بيروزي بعضا من أبرز اللاعبين الإيرانيين في مقدمتهم قائد الفريق وقلب دفاعه سيد جلال حسيني الذي سبق له اللعب في دوري النجوم القطري مع فريق الأهلي بالإضافة للعديد من اللاعبين الدوليين.


 ويأتي في مقدمة لاعبي بيروزي هداف الفريق "مهدي طارمي" وصيف هدافي الدوري الإيراني حاليا، والذي يملك هدفين في البطولة حتى الجولة الثانية سجلهما في مرمى الوحدة الإماراتي، وكان قد اختير أفضل لاعب في تلك المواجهة، وكذلك هناك محسن مسلماني صاحب الهدف في مرمى الهلال السعودي في المواجهة الأولى التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسيفتقد الفريق في هذه المواجهة المهمة مهاجمه الدولي وحيد أميري الذي كان قد سجل أحد أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الوحدة الإماراتي، وسيغيب أميري عن المواجهة بسبب الإصابة.


هذا وقبيل مواجهته للريان بالجولة الثالثة يحتل بيروزي متصدر الدوري الإيراني صدارة المجموعة الرابعة الآسيوية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي