استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد غلام: حظوظ السد في الفوز بالدرع مازالت قائمة

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 March 2017
  • 3:08 PM
  • eye 425

أكد محمد غلام ـ المدير الرياضي بنادي  السد ـ ان حظوظ الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في الفوز بلقب دوري نجوم قطر مازالت باقية وبقوة  بعد انتهاء الجولة الثالثة والعشرين للبطولة، وفقدان السد للصدارة  لمصلحة لخويا بعد التعادل في الجولة الاخيرة امام ام صلال،  موضحاً ان هناك تسع نقاط في الملعب من خلال المباريات الثلاثة المتبقية، وشدد غلام على ان اللقب لم يحسم بعد، وقال ان المباريات المتبقية سواء لفريقه او للخويا المتصدر ستكون صعبة جداً.

ويأتي السد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة خلف لخويا المتصدر برصيد 56 نقطة.

 وقال محمد غلام ـ في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر ـ ان حسم اللقب سيكون بالجولة الاخيرة، مشيراً الى ان الفريق الذي سيتمكن من جمع اكبر عدد من النقاط هو من سيتوج باللقب بالجولة الاخيرة، واوضح ان السد يتبقى له ثلاثة مباريات امام الريان والسيلية والجيش.

 واضاف المدير الرياضي بالسد قائلاً:" من يرفع درع الدوري في نهاية  البطولة سيكون احق باللقب، ونحن راضين عما قدمه الفريق حتى الان، حيث ظهر بمستوى طيب في المباريات السابقة، ويبقى بعد ذلك عامل التوفيق، والفريق نجح في الظهور بمستوى طيب في المباريات الماضية وهو ما جعله ينافس بقوة على اللقب، وكما قلت فإن حظوظ في الفوز مازالت موجودة لان الفارق بيننا وبين المتصدر نقطتين فقط" .

 ونفى محمد غلام ان يكون غياب السد عن دوري أبطال آسيا قبل خروجه من الأدوار التهيدية ميزة لفريقه في مطاردته مع فريق لخويا  والذي يشارك في البطولة القارية، وقال ان لخويا لن يتأثر بمشاركته في البطولتين معاً، مشيراً الى ان الميزة للسد قد تكون في لعب عدد مباريات اقل من لخويا الذي سيخوض عدد مباريات اكبر في بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري نجوم قطر.

 وأوضح ان المشاركة في بطولتين في وقت واحد لن تؤثر على لخويا بسبب امتلاكه لعدد كبير من اللاعبين، واشار الى ان لخويا سبق له الفوز بلقب دوري نجوم قطر من قبل في الوقت الذي كان يشارك فيه بدوري أبطال آسيا.

وأضاف المدير الرياضي بالسد قائلاً:" هدفنا في نادي السد في الوقت الحالي هو الفوز باللقب، وسنعمل من اجل تحقيق ذلك، وكما قلت فإن الفريق تمكن من تقديم مستوى طيب في مبارياته السابقة، لكن هناك بعض المباريات التي غاب فيها التوفيق عنا ".

وأعرب محمد غلام عن رضاه عن مستوى محترفي فريق السد، وقال ان الوقت ليس مناسباً للحديث عن مصير المحترفين، خاصة ان بطولة الدوري لم تنتهي بعد، ووجود بقية بطولات الموسم، وشدد غلام ان تركيز الفريق في الوقت الحالي على بطولة الدوري.

 وأشار غلام الى ان الصراع على الهروب من شبح الهبوط شأنه شأن  المنافسة على الصدارة، وقال ان ملامح الفرق المهددة بالهبوط بدأت  تظهر من خلال موقفها في جدول الترتيب، واوضح انه من الناحية الحسابية فإن كل فرق القاع لديها الفرصة للبقاء وتجنب شبح الهبوط.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي