استاد الدوحة
كاريكاتير

مشجع مدريدى يطالب باعادة مباراة برشلونة وباريس سان جرمان 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 March 2017
  • 2:25 PM
  • eye 441

أطلق أحد مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني، ويدعى لويس مليندو حملة على موقع (Change)، من أجل إعادة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، بدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة، عودة تاريخية بمعنى الكلمة، بعد الهزيمة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي، حيث تمكن فريق إنريكي من دك شباك باريس سان جيرمان 6-1، في سيناريو درامي ليبلغ ربع نهائي البطولة، في مباراة شهدت جدلاً تحكيميًا واسعًا.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مليندو يجمع التوقيعات المؤيدة لإعادة المباراة عبر موقع (Change) من أجل إرسالها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وقال مليندو في عريضته "مرحبًا بالجميع، اسمي لويس مليندو، وأريد أن أرغب في إعادة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بعد تدمير الفريق الفرنسي تمامًا بسبب التحكيم، ولذلك أنا أطلب إيقاف الحكم الألماني أيتكين".

واستفاض مليندو، في تقديم الأخطاء التحكيمية التي وقعت في المباراة، معتمدًا على الصور والمقاطع المصورة كدليل لإدانة الحكم، ليجمع 20 ألف توقيع مؤيد لحملته حتى الآن.

ومن جانبها علقت الصحيفة "من المستغرب أن تأتي هذه الحملة من مشجع لريال مدريد وليس من جميع أنصار باريس سان جيرمان".
وتابعت الصحيفة "ناتشو بعد غيابه عن موقعة إيبار وابتعاده عن المشاركة بدوري الأبطال، يعود اليوم أساسيًا ليلعب ضد بيتيس بجانب راموس، بسبب غياب فاران و بيبي للإصابة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي