استاد الدوحة
كاريكاتير

برشلونة يسعى لتجديد عقد نجمه انييستا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 March 2017
  • 2:20 PM
  • eye 404


أوضحت تقارير صحفية إسبانية السبب وراء تأجيل أندرياس إنييستا، نجم برشلونة، تجديد عقده مع النادي الكتالوني، مشيرا، في الوقت نفسه، إلى خطة النادي بشأن تجديد عقود نجوم الفريق.

ونجحت إدارة برشلونة في تجديد عقد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش حتى عام 2021، لتنهي الجدل حول مستقبل اللاعب، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من البارسا، "بعد تجديد عقد راكيتيتش، برشلونة يستهدف تجديد عقود الثلاثي إنييستا، وليونيل ميسي، ومارك أندريه تير شتيجن قبل نهاية الموسم".

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني حافظ على اتصالاته مع اللاعبين الثلاثة خلال الأشهر الأخيرة، من أجل تجديد عقودهم.

وتابعت "في حالة إنييستا، الذي أمضى 20 عامًا ونصف في البارسا، فإن إدارة النادي عرضت عليه تمديد عقده الحالي من 2018 إلى 2020، لكن اللاعب لا يريد التجديد الآن لتركيزه مع الفريق الذي ينافس على جميع البطولات (الليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا)".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن إنييستا يريد تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2009 و2015، وزيادة سجله المليء بالبطولات.

ولفتت الصحيفة إلى أن إنييستا، صاحب الـ32 عامًا، سبق وأن رفض عدة عروض خارجية من الصين، مبديًا رغبته في اعتزال كرة القدم بقميص برشلونة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي