استاد الدوحة
كاريكاتير

بيروزي الإيراني يصل الدوحة اليوم لمواجهة الريان بدوري الأبطال

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 March 2017
  • 10:21 AM
  • eye 401

يصل فريق بيروزي " برسبوليس " الإيراني إلى الدوحة ظهر اليوم الأحد في بعثة تضم نحو 18 لاعبا بقيادة المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش.

ووفقا لبيان بيروزي على موقعه الرسمي فسيؤدي الفريق تمرينين احدهما مساء اليوم، والأخر يوم غدا في ذات توقيت المواجهة وعلى الملعب الذي سيستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويحتل متصدر الدوري الإيراني " بيروزي  " صدارة المجموعة الرابعة الآسيوية التي تضمه مع الريان والهلال السعودي والوحدة الإماراتي.

 وتأتي صدارة بيروزي بفارق هدف وحيد فقط عن الهلال، إذ يملك أربع نقاط وأربعة أهداف وعليه ثلاثة أهداف بفعل تعادل مع الهلال 1/1، وفوز على الوحدة 3/2، فيما الهلال لديه أربع نقاط وثلاثة أهداف وعليه هدفين من تعادل مع بيروزي، وفوز بهدفين بهدف على الريان الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط من فوز بهدفين لهدف على الوحدة متذيل المجموعة، وخسارة من الهلال بهدف لهدفين

 وتضم قائمة بيروزي بعض من أبرز اللاعبين الإيرانيين في مقدمتهم قائد الفريق وقلب دفاعه سيد جلال حسيني الذي سبق له اللعب في دوري النجوم القطري مع فريق الأهلي بالإضافة للعديد من اللاعبين الدوليين.

 ويأتي في مقدمة لاعبي بيروزي هداف الفريق " مهدي طارمي " وصيف هدافي الدوري الإيراني حاليا، والذي يملك هدفين في البطولة حتى الجولة الثانية سجلهما في مرمى الوحدة الإماراتي، وكان قد أختير أفضل لاعب في المواجهة، وكذلك هناك محسن مسلماني صاحب الهدف في مرمى الهلال السعودي في المواجهة الأولى التي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسيفتقد الفريق في هذه المواجهة المهمة مهاجمه الدولي وحيد أميري الذي كان قد سجل أحد أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الوحدة الإماراتي، وسيغيب أميري عن المواجهة بسبب الإصابة.

 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي