استاد الدوحة
كاريكاتير

أكرم عفيف : عدم المشاركة مع خيخون لا يقلقني

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 11 March 2017
  • 11:57 PM
  • eye 372

اكد اكرم عفيف لاعب المنتخب القطري ونادي سبورتنغ خيخون الإسباني لكرة القدم ان عدم مشاركته مع ناديه في الأونة الأخيرة امر لا يقلقه على الإطلاق مشيرا الى انه عازم على مواصلة العمل من اجل اثبات احقيته بإرتداء قميص النادي واللعب في الليغا الإسبانية.


وقال عفيف في تصريحات خص بها إستاد الدوحة عقب اللقاء الودي الذي جمع العنابي بنظيره الاذري : ما زلت في سن صغيرة وأعرف تماما ان الصبر سيكون أهم ما وجب ان أتسلح به خلال الفترة الحالية ، لن استعجل المشاركة مع فريقي وسانتظر الفرصة السانحة وساتشبث بها حتما ..


واضاف : امر عدم مشاركتي مع الفريق في الفترة الحالية لا يقلقني بالمرة، أدركت منذ البداية ان مسألة إجتثاث مكان في التشكيلات الاساسية لن تكون سهلا بالمرة خصوصا وان الحديث هنا عن فريق ينشط في الدوري الإسباني احد اقوى واكبر المسابقات في العالم.


 وحول المباراة الودية الأخيرة امام المنتخب الاذري قال عفيف : التجربة كانت مفيدة جدا امام فريق بدا لي قويا وحاضرا خصوصا من الناحية البدنية، لكن ما يهمنا ان نصل الى كامل الجهوزية قبيل إستئناف التصفيات المونديالية.


واضاف عفيف : صحيح اننا خسرنا التجربة الودية، بيد ان النتيجة لم تكن تعنينا في المقام الأول، والمهم هو التحضير للمباراة المصيرية امام المنتخب الإيراني التي نسعى لكسب كامل نقاطها من اجل المضي خلف حظوظنا في التأهل الى المونديال الروسي، فما زلنا نثق بتلك الحظوظ وسندافع عنها بضراوة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي