استاد الدوحة
كاريكاتير

كتارا للضيافة والدوري الاسباني يعلنان افتتاح لاليجا لاونج

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 11 March 2017
  • 5:14 PM
  • eye 552

أعلنت كتارا للضيافة السبت عن شراكتها مع منظمي الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، الدوري الرياضي الأكثر شعبية في العالم، وذلك لإطلاق أول مطعم متخصص لمحبي رياضة الدوري الإسباني لكرة قدم في حديقة فندق الشيراتون.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في حديقة الفندق، حمد عبد الله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة، وفرناندو سانز، مدير عام بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأدولفو بارا، مدير عام التسويق والمبيعات في الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا، وسالم بن خجيم العذبة الرئيس التنفيذي لمجموعة النجاح.


ومن المقرر افتتاح لاليجا لاونج منتصف هذا العام، والذي سيوفر لمشجعي كرة القدم فرصة تجربة أحد أكثر العلامات التجارية العالمية شعبية لكرة القدم لاليجا، وذلك في بيئة فريدة بما يخدم عشاق الرياضة في الدوحة.


وقال سعادة الشيخ نواف بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: "نحن فخورون بشراكتنا مع لاليجا لإطلاق أول مطعم متخصص لعشاق رياضة الدوري الإسباني لكرة قدم في حديقة الفندق في قلب منطقة الدوحة التجارية. وتعتبر كتارا للضيافة في طليعة قطاع الضيافة في قطر، واستطاعت تعزيز سمعتها في الابتكار بعد تحقيق سلسلة من الإنجازات لترك إرث متميز للأجيال القادمة. ويسرنا اليوم الإعلان عن هذا المشروع لجديد للدوري الأكثر شعبية في العالم للمقيمين والسياح في قطر من خلال أول مطعم رياضي في الدوحة".


من جهته، قال السيد حمد عبد الله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: "تعكس شراكتنا مع الدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا التزامنا في العطاء المستمر للمجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال المبادرات المستمرة".


وصرح فرناندو سانز، أول سفير عالمي للدوري الإسباني لكرة القدم، قائلاً: "اليوم هو يوم مهم للغاية بالنسبة للدوري الاسباني لكرة القدم، حيث وضعنا حجر الأساس لما سيصبح أول مطعم لاليجا في العالم. ويعتبر مطعم لاليجا الدوحة أول مطعم متخصص مخطط ليكون جزءاً من خطة التوسع التي من شأنها أن تعطي مشجعي الدوري الإسباني فرصة التمتع بمساحات مماثلة في جميع أنحاء العالم، كما سيكون أيضا المكان الذي يجتمع فيه مشجعو لاليجا للاستمتاع بأفضل المباريات العالمية، فضلاً عن وجبات الطعام الممتازة".


من جهته قال سالم بن خجيم العذبة الرئيس التنفيذي لمجموعة النجاح للمشاريع إنه يتطلع لأن يترك إطلاق لا ليجا لاونج في الدوحة إرثا يثري الشباب والمشجعين في قطر وفي منطقة الخليج وكل العالم العربي من خلال نقل هذه التجربة وتوفير أجواء متميزة لمشاهدة مباريات الليجا ليس هذا فقط بل أيضا لخدمة الجمهور الراغب في مشاهدة مباريات الدوري الأسباني من الملعب وذلك عبر ترتيبات حصرية وشفافة تغني عن اللجوء أو الوقوع فريسة لتجار السوق السوداء.


وكان العذبة قد وقع بمدريد في أكتوبر 2015 الاتفاقية الرئيسية مع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم (لا ليجا) وحصل بموجب تلك الاتفاقية على الحقوق الحصرية لمشروع (لا ليجا لاونج) في المنطقة.


وأشار الشاب القطري بالقول: لن يتوقف طموحنا عند افتتاح أول مشروع من نوعه في الدوحة خاصة بل نتطلع لتعميم المشروع في كل المنطقة خاصة وأن الجماهير في كل دول الخليج تتساوى في الحماسة تجاه كرة القدم التي يمكن أن تتحول إلى أداة تفيد المجتمع وتسخر طاقات الشباب الخليجي والعربي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي