استاد الدوحة
كاريكاتير

مارفيك يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي تايلاند والعراق

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 11 March 2017
  • 4:28 PM
  • eye 614

أعلنت إدارة المنتخب السعودي السبت قائمة من 26 لاعبا اختارها الهولندي بيرت فان مارفيك استعدادا لمواجهتي تايلاند والعراق في الجولتين السادسة والسابعة من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة الى مونديال 2018.


وتحل السعودية ضيفة على تايلاند في 23 مارس الحالي، قبل ان تستضيف العراق في 28 منه.


وتتصدر السعودية المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارة بفارق الاهداف امام اليابان، ونقطة واحدة امام استراليا والامارات، في حين يحتل العراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند المركز الاخير بنقطة واحدة.


ويتأهل أول وثاني كل من المجموعتين الاسيويتين في الدور الحاسم الى نهائيات كأس العالم، ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا اسيويا على أن يلعب المتأهل منه في ملحق آخر أمام رابع ترتيب منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).


وضمت القائمة كلا من وليد عبدالله وياسر المسيليم وعبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وياسر الشهراني ومحمد البريك وحسن معاذ وعمر هوساوي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل وعبدالله الحافظ ومنصور الحربي وحسن كادش في الدفاع.


وفي خط الوسط عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد ونواف العابد وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري، وفي الهجوم ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي ونايف هزازي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي