استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يخسر تجربته الودية امام منتخب اذربيجان 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 March 2017
  • 11:08 PM
  • eye 413

خسر المنتخب العنابي القطري  امام نظيره الاذربيجاني 1-2 في مباراة دولية ودية اقيمت الخميس ضمن استعداداتهما لتصفيات مونديال 2018.

وسجل علي اسد (54) هدف العنابي وتارلان غولاييف (51) وآراز عبدو اللاييف (61) هدفي اذربيجان.

وجرت المباراة بدون حضور اعلامي بطلب من الاوروغوياني خورخي فوساتي مدرب منتخب قطر الذي خشي ان يتواجد احد مساعدي البرتغالي كارلوس كيروش مدرب ايران حيث سيلتقي الطرفان في 23 الحالي في الدوحة في الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية.

وحسب البيان الاعلامي للاتحاد القطري، كان المنتخب القطري الطرف الأفضل في الشوط الاول وحصل على 3 فرص  تصدى لها حارس اذربيجان الذي نشط منتخبها في الدقائق الاخيرة منه وهدد المرمى القطري.

ونجح منتخب اذربيحان بعد التغييرات التي اجراها مع بداية الشوط الثاني في هز شباك المنتخب القطري في الدقيقة 51 عبر غولاييف.

وضغط المنتخب القطري ونجح في ادراك التعادل بعد 3 دقائق بواسطة علي اسد، لكن اذربيجان استطاعت خطف الهدف الثاني والفوز عن طريق عبدو اللاييف (61).

وتستعد قطر للقاء ايران ، ثم اوزبكستان في طشقند في 28 الحالي ضمن المجموعة الاولى التي تضم كوريا الجنوبية والصين وسوريا، وهي تحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

من جانبه، يستعد منتخب اذربيجان لاستضافة نظيره الالماني في 26 منه ضمن المجموعة الاوروبية الثالثة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط من اربع مباريات بفارق الاهداف خلف ايرلندا الشمالية، علما بان المانيا تتصدر الترتيب (12 نقطة من 12 ممكنة).

التعليقات

مقالات
السابق التالي