استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يرفع وتيرة الاستعداد لبيروزي دون نجومه الدوليين

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 09 March 2017
  • 6:14 PM
  • eye 530


واصل الريان تحضيراته لمواجهة بيروزي الإيراني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا.


ورفع الدانماركي لاودروب من وتيرة الإعداد للمواجهة المرتقبة بغية إيصال اللاعبين للجاهزية المطلوبة بالرغم من غياب الخماسي الدولي الملتحقين باستعداد المنتخب الوطني العنابي وهم تاباتا وسبستيان سوريا وعمر باري ومصعب خضر وأحمد علاء.


ويواصل الفريق الرياني استعداده بطموح الوصول إلى أفضل جاهزية حتى يكون جاهزا للعودة للانتصارات أمام منافسه بيروزي الإيراني بعد الخسارة خارج الأرض من الهلال السعودي بهدف لهدفين بالجولة الثاني.


والمنتظر أن يلتحق الخماسي الدولي بالفريق بعد غد السبت عقب فراغهم من خوض مواجهة اذربيجان الودية اليوم الخميس مع العنابي الذي يستعد لخوض مواجهتي ايران واوزبكستان يومي 23 و28 بالتصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.


وكان الريان قد حصل على راحة من التدريبات  ليومين - الاثنين والثلاثاء - بهدف الابتعاد عن ضغوط المواجهات والتدريبات التي عانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب خوضه لاستحقاقي الدوري المحلي ودوري ابطال آسيا بواقع مواجهة كل ثلاثة أيام بدأت بمواجهة الوحدة الإماراتي بدوري ابطال آسيا ثم مواجهة الغرافة بدوري النجوم فمواجهة الهلال السعودي بدوري الأبطال خارج الأرض وأخيرا مواجهة الوكرة بدوري النجوم.


وتجدر الإشارة إلى أن الريان خاض آخر مواجهة له في دوري النجوم لحساب الجولة 23 للدوري أمام الوكرة يوم السبت الفائت وخرج منها بانتصار كبير برباعية نظيفة، ثم أدى باليوم التالي تدريبات استشفائية للاعبين قبل ان يقرر الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الفريق خضوع اللاعبين للراحة التي أنهاها أمس الأربعاء وعاد ليجهز الفريق للمواجهة الآسيوية المرتقبة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي