استاد الدوحة
كاريكاتير

أكرم عفيف وشنين يلتحقان بتدريبات المنتخب

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 9:48 PM
  • eye 512

التحق أكرم عفيف وفهد شنين لاعبا سبورتنغ خيخون الإسباني واوبين البلجيكي بصفوف المنتخب القطري وشاركا في الحصة التدريبة الاخيرة التي خاضها العنابي قبيل مواجهة المنتخب الاذربيجاني يوم غد وديا اليوم تحضيرا لمواجهتي ايران واوزباكستان في الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم 2018.


وكان الاورغوياني خورخي فوساتي مدرب العنابي قد وجه الدعوة للاعبين للانضمام لقائمة العنابي التي ستخوض المباراتين المصيرتين في الإقصائيات المونديالية .


وخاض العنابي حصة تدريبية اليوم على ملاعب اكاديمة اسباير بنادي المنتخبات الوطنية شهدت حضور كل اللاعبين وغلب عليها الطابع التكتيكي تحضيرا لمباراة اذربيجان التي قرر الجهاز الفني للعنابي فتحها أمام الإعلام والجماهير متراجعا بذلك عن قرراه السابق بإغلاقها.


وحضر حصة اليوم مدرب المنتخب الأولمبي فيلكيس سانشيز وعلي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بنادي الريان ومذكر ال شافي مدير فريق الريان.


ومن ناحية أخرى، خاض منتخب اذربيجان وحدة تدريبية اليوم على ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بقيادة المدير الفني الكرواتي روبرت بروزنسكي، وهي الحصة الوحيدة التي خاضها الفريق الضيف بالدوحة عقب وصوله مساء أمس.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي