استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يتعادل مع المكسيك في معسكره بإسبانيا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 9:40 PM
  • eye 463

أنهى العنابي الشاب مواجهته الثانية التي خاضها مساء اليوم في مدنية ملقا الإسبانية أمام منتخب المكسيك بالتعادل دون أهداف.


وجرت المواجهة عل هامش معسكر المنتخب في إسبانيا الذي يُقام ضمن برنامج إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية المقبلة 2017 المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018.


وتعتبر المواجهة هي الثانية للعنابي الشاب في المعسكر الإسباني بعد مواجهته الأولى أمام منتخب كوت دي فوار التي خسرها بهدفين دون رد.


ووفقا لمصادر في بعثة المنتخب فلقد كانت المواجهة قوية وشهدت ندية كبيرة بين لاعبي المنتخبين، وقدم العنابي الشاب أداءا متميزا أمام منافسه المكسيكي الذي يعتبر أحد أفضل المنتخبات في امريكا اللاتينية.


وأضاع العنابي الشاب فرصة الخروج فائزا من المواجهة خصوصا، حيث تحصل على ركلة جزاء لم يستفد منها.


وكما حدث خلال المواجهة الأولى أمام منتخب كوت دي فوار فلقد زج المدرب البرتغالي برونو ميغيل بالعديد من اللاعبين في الشوط الثاني  للمواجهة وهم تحديدا أحمد الجانحي وخالد محمد صالح وعبدالرشيد ابراهيم وناصر عبدالسلام الأحرق وهاشم علي.


الجدير بالذكر ان معسكر إسبانيا يعد هو المعسكر الخارجي الثاني للمنتخب الشاب تحت قيادة مدربه البرتغالي برونو ميغيل بعد معسكر البرتغال الذي أقيم في شهر فبراير الفائت.


وكانت بعثة العنابي الشاب قد غادرت الدوحة يوم 2 مارس الجاري، وبدأ المنتخب تدريباته باليوم التالي على فترتين ثم واصل تدريباته على ذاك النمط، ووفقا لبرنامج الإعداد خلال المعسكر فمن المنتظر عودة البعثة العنابية يوم غد الخميس.


هذا وضمت قائمة المنتخب الحالية بمعسكر إسبانيا 26 لاعبا من ذوي الأعمار تحت 19 عاما أغلبهم كانوا ضمن فريق اسباير قطر الذي شارك في بطولة الكأس الدولية الأخيرة، وخرج منها بوصافة البطولة والميداليات الفضية بعد بطل البطولة ريال مدريد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي