استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا يبدأ تحضيراته لاستقلال خوزستان في غياب الدوليين  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 9:16 PM
  • eye 444


استأنف فريق لخويا مساء اليوم تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب جمال بلماضي للاعبيه لمدة 72 ساعة عقب الفوز على الخريطيات في الجولة 23 بثلاثية استعاد بها صدارة دوري النجوم، ويستعد الفريق للقاء استقلال خوزستان المقرر اقامتة في مدينة الاهواز الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا.


وقد خاض الفريق تدريب اليوم في ظل غياب اللاعبين الثمانية الدوليين المتواجدين في معسكر المنتخب الوطني وهم محمد موسى وأحمد ياسر وكريم بوضياف ولويس مارتن وعاصم مادبو والمعزعبد الله وعلي عفيف وإسماعيل محمد.


ومن المقرر أن تتواصل تدريبات لخويا على مدار اليومين القادمين دون مشاركة الدوليين الذين سينضمون للتدريبات مباشرة قبل السفر إلى مدينة الاهواز يوم الاحد القادم بطائرة خاصة.


يذكر أن لخويا سيواجه استقلال خوزستان في الخامسة مساء الثلاثاء القادم بتوقيت الدوحة في الجولة الثالثة من دوري الابطال، وهي المواجهة التي ستحسم صدارة المجموعة الثانية والتي تضم معهما الجزيرة الاماراتي والفتح السعودي، حيث يحتل لخويا المركز الثاني برصيد 4 نقاط و يتصدر استقلال خوزستان الترتيب برصيد 6 نقاط من الفوز على الفتح والجزيرة الاماراتي.


ويسعى لخويا لتحقيق نتيجة ايجابية واستعادة صدارة المجموعة قبل أن يلاقي فريق الجزيرة في ابوظبي بالجولة الرابعة 25 أبريل القادم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي