استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية لضمان الصعود والقطراوي لتأجيل الحسم

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 5:22 PM
  • eye 617

يقام في السابعة والربع من مساء غد الخميس على استاد ثاني بن جاسم لقاء قمة دوري الدرجة الثانية او دوري غازليغ، والذي يجمع المرخية الفريق المتصدر مع فريق قطر الوصيف، في مواجهة تعتبر الاهم لكلا الفريقين في مشوار المسابقة بحثا عن بطاقة التأهل المباشر في الجولة رقم 16 قبل الاخيرة، ويبدو المرخاوي الاوفر حظا، عكس القطراوي الذي لا يملك خيارا او بديلا سوى الفوز وانتظار تعثر المنافس بالجولة الاخيرة امام رديف الغرافة.


ويخوض فريق المرخية المواجهة بقيادة مدربه الايطالي صاحب الخبرة الكبيرة في دوري الدرجة الثانية وهو سليفو دليبرتو، ويدخل المرخاوي المواجهة بمعنويات عالية وبرصيده 45 نقطة من 15 انتصارا ويتربع على المركز الاول بفارق 4 نقاط عن فريق قطر ويكفيه التعادل لكي يضمن رسميا الصعود الى دوري النجوم.


ويملك المرخية الذي انتقل إليه في انتقالات يناير الجزائري محمد طيايبة (محترف الشحانية السابق وهداف الدوري الجزائري في الموسم الفائت) هجوما قويا، وقد سجل 56 هدفا ويأتي في المرتبة الثانية كأقوى خط هجوم، كما يملك المرخية اقوى خط دفاع في دوري الدرجة الثانية حيث لم يستقبل مرماه سوى 6 اهداف فقط. 


في المقابل، يخوض القطراوي المواجهة بقيادة المدرب المواطن محمد مبارك الذي يأمل أن يقود الفريق إلى دوري الأضواء، وهو ما حققه من قبل مع العميد الاهلاوي، وقد نجح مبارك في تحقيق الانتصارات المتتالية مع القطراوي منذ توليه المهمة في يناير الماضي.


ولايزال لدى القطراوي الامل من اجل الفوز على المرخية وتقليص الفارق وتأجيل الحسم الى الاسبوع الاخير من دوري غازليغ وينتظر تحقيق المفاجأة من جانب رديف الغرافة.


وفي حال تعثر القطراوي بأي نتيجة سواء بالتعادل او الخسارة فان حظوظه ستتبخر في الفوز بالبطاقة المباشرة للصعود لدوري المحترفين، وستنحصر اماله فقط على المركز الثاني وخوض المباراة الفاصلة مع الفريق صاحب المركز الـ11 من دوري النجوم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي