استاد الدوحة
كاريكاتير

الطرابلسي يمنح السيلية راحة ويغادر إلى تونس

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 5:02 PM
  • eye 493

منح التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية فريقه راحة اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى 15 مارس الجاري تقرر استغلالها في قضاء الفريق لفترة اجازة قصيرة تزامنا مع فترة التوقف الاجباري لدوري النجوم بسبب استعداد المنتخب الوطني العنابي للاستحقاقات الدولية المنتظرة.


وكان الطرابلسي قد قرر عقب مواجهة الغرافة الأخيرة التي خارج منها السيلية بانتصار مهم استمرار التدريبات دون توقف بهدف استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين لرفع مستوى تركيزهم والحفاظ على جاهزيتهم التي وصلوا إليها.


وقد أدى الفريق آخر تمرين له يوم امس قبيل بداية فترة الإجازة اليوم بكل لاعبيه عدا الثنائي الأوزبكي سنجار شاخميدوف وتيمور عبد الخالق اللذين سمح لهما المدرب الطرابلسي بالسفر الي بلادهما لقضاء اجازتهما هناك على أن تكون عودتهما قبل عودة الفريق للاستعداد للمواجهة المقبلة بدوري النجوم امام معيذر  لحساب الجواة 24 للدوري، ووفقا للمصادر السيلاوية سيتخلل فترة الاستعداد خوض مواجهات ودية جارٍ البحث في شأنها من قبل الجهاز الإداري للفريق.


هذا وكان التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية قد غادر إلى تونس في إجازة قصيرة، والمنتظر ايضا مغادرة الثنائي الروماني لازار ودراغوس على أن يعود الجميع قبيل يوم 15 مارس الجاري بغية التحضير لفترة الإعداد المقبلة استعدادا لاستئناف الدوري.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي