استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو : سافكر فى لقب يوروبا ليغ اذا فزنا على روستوف 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 4:37 PM
  • eye 450

قال جوزيه مورينيو، إن مانشستر يونايتد، سيبدأ في التفكير "بجدية" في الدوري الأوروبي، إذا نجح في تجاوز روستوف الروسي، والتأهل لدور الثمانية.

ويحتل يونايتد، الذي يخوض لقاء الذهاب في روسيا غدًا الخميس، المركز السادس بالدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، لكنه فاز بكأس رابطة الأندية ليضمن التأهل للدوري الأوروبي.

ويمنح الفوز بالدوري الأوروبي أيضًا، فرصة اللعب في دوري الأبطال، لكن مورينيو، قال إن الأولوية بالنسبة ليونايتد، هو إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن بالدوري.

وقال مورينيو: "بطولة الدوري الأوروبي في غاية الصعوبة، لكنها هدف بالنسبة لنا. إذا هزمنا روستوف ووجدنا أنفسنا في دور الثمانية.. لذا سيكون علينا التفكير بجدية في الدوري الأوروبي".

وأضاف "في دور الثمانية.. تستنشق رائحة النهائي، ثم في فترة معينة من الموسم، يجب أن أحلل الفريق واللاعبين، وظروف الجميع وإذا كان علي الاختيار فيجب أن أفعل، لكن ليس الآن".

ويحل يونايتد، ضيفًا على تشيلسي متصدر الدوري الممتاز، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الإثنين المقبل.

ويتأخر فريق مورينيو، بـ17 نقطة عن تشيلسي، وبـ7 نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الثاني بالدوري، لكنه خاض مباراة أقل من الفريقين. ويحتل ليفربول المركز الرابع حاليًا، ولعب مباراة أكثر أيضًا من يونايتد.

وقال مورينيو: "المركز الثاني صعب جدًا لكنه ممكن جدًا. المركز الأول مستحيل. المركز الثاني ممكن، لكن يجب أن نقاتل من أجله".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي