استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد يجدد فوزه على نابولي ويبلغ ربع نهائي دوري الابطال 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 08 March 2017
  • 1:00 AM
  • eye 535

جدد كل من ريال مدريد الاسباني حامل اللقب وبايرن ميونيخ الالماني فوزهما ايابا على منافسيهما نابولي الايطالي وارسنال الانكليزي بالنتيجة ذاتها ذهابا ليخطفا بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا

على ملعب ساو باولو، تغلب ريال مدريد على نابولي 3-1 وهي النتيجة ذاتها التي الت اليها مباراة الذهاب في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية قبل اسبوعين. 

وتقدم نابولي بواسطة البلجيكي الدولي دريس ميرتنس في الدقيقة 24، لكن راموس سجل هدفين براسه في الدقيقتين 51 و57 قبل ان يضيف الفارو موراتا الثالث والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

عاد الى صفوف الفريق الملكي حامل الرقكم القياسي في عدد الالقاب (11 مرة) نجماه كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث ويلز بعد غيابهما عن المباراة الاخيرة ضد ايبار في الدوري المحلي الاول بداعي الاصابة والثاني للايقاف، فاكملا الجبهة الهجومي بتواجد الفرنسي كريم بنزيمة.

كان نابولي الطرف الافضل في الشوط الاول وترجم افضليته بهدف ملعوب سجل ميرتينز بعد لعبة منسقة مع السلوفاكي ماريك هامسيك ليتابعها البلجيكي الدولي بيسراه بعيدا عن متناول الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (24).

وكاد ميرتينز الذي سجل 18 هدفا في الدوري الايطالي يضيف الهدف الثاني لكن كرته اصطدمت بالقائم وخرجت (36).

وفي الشوط الثاني تحسن اداء ريال مدريد واحتسبت له ركلة ركنية لريال مدريد نفذها الالماني توني كروس وطار لها راموس فوق الجميع ليزرع الكرة داخل شباك حارس نابولي الحالي وريال مدريد سابقا بيبي رينا (51).

وتعقدت مهمة نابولي اكثر فاكثر عندما ارتقى راموس لكرة وسددها برأسه باتجاه المرمى لترتطم بميرتنس وتتابع طريقها داخل الشباك خادعة رينا (57).

وسجل الفارو موراتا الذي نزل بديلا اواخر الشوط الثاني الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

يذكر ان ريال مدريد يسعى الى ان يصبح اول فريق يحتفظ باللقب القاري منذ ان نجح في ذلك ميلان الايطالي عام 1990.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي