استاد الدوحة
كاريكاتير

الأندية القطرية تتفق على تأسيس "مجلس الأندية"

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 March 2017
  • 10:53 PM
  • eye 526


عقد بمقر النادي الأهلي مساء اليوم الاجتماع التنسيقي الثاني للأندية القطرية لمناقشة العديد من المواضيع الهامة التي تخصها وفي مقدمتها كرة القدم وطرح مجموعة من المقترحات واتخاذ القرارات المناسبة لها.


وأسفر الاجتماع الذي حضره رؤساء وممثلو الأندية القطرية ماعدا الوكرة والعربي والجيش الذين تغيبوا عنه لظروف وأسباب خاصة، عن الإعلان عن مشروع تأسيس "مجلس الأندية القطرية".


وقد تم تشكيل لجنة تأسيسية برئاسة عبد الله عز الدين المطوع نائب رئيس نادي الريان وعضوية صالح العجي رئيس نادي معيذر وحسن الملا نائب رئيس النادي الأهلي  وعبد الله غانم المهندي المدير التنفيذي لنادي الخور وعدنان العلي أمين السر العام بنادي لخويا، وأوكل إليها وضع مسودة النظام الأساسي لمجلس الأندية في غضون شهر واحد.


وأكد أعضاء اللجنة التأسيسية بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني في المؤتمر الصحفي الذي عقدوه عقب نهاية الاجتماع التنسيقي للحديث إلى وسائل الإعلام المحلية أن الهدف الأساسي من "مجلس الأندية القطرية" هو الدفاع عن حقوق الأندية وصيانتها.


وأوضح أعضاء اللجنة في معرض ردهم على الأسئلة والاستفسارات الصحفية أن تأسيس "مجلس الأندية القطرية" لن يتسبب في حدوث أي تعارض بين مصالح الأندية ومصالح الاتحادات الرياضية المختلفة  لأن كل الكيانات والهئيات الرياضة في الدولة تعمل من أجل هدف واحد هو مصلحة الرياضة القطرية وتسعى إلى دفعها نحو الأمام ومساعدتها على تحقيق المزيد من التطور والتقدم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي