استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يتصدر دوري الناشئين بفارق مريح والريان وصيفا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 March 2017
  • 7:19 PM
  • eye 507

يتصدر السد دوري الناشئين لفرق الدرجة الأولى "النخبة" بفارق مريح عن أقرب منافسيه، حيث يتواجد السداوية فوق قمة الدوري بالعلامة الكاملة بـ 11 انتصارا من 11 مواجهة.


وعلى صعيد المنافسة على اللقب فأقرب فريق لناشئي السد هو الريان صاحب المركز الثاني، بيد انه يبتعد بسبع نقاط عنه، والفارق بينهما من الصعب تجسيره إلا إذا حدثت مفاجآت كبيرة تبعد السداوية عن قمتهم التي يتشبتون بها، ذلك انهم في كل جولة يرسخون تواجدهم فوق القمة بانتصارات متتالية على العكس من الريان المنافس الأقرب للسد والذي تعرض لخسارة وتعادلين.


 وفي رصد لنتائج المنافسات فبعد 11 جولة يبتعد الثنائي السد والريان عن كل الفرق الأخرى، وإذا كان السد يقف فوق القمة بعيدا عن الريان بسبع نقاط، فالريان يحتل وصافة الدوري بعيدا بست نقاط عن أقرب منافسيه لخويا.


ومن خلال المواجهات الأخيرة ونتائجها تأكد تماما ان السد ماض في تقدمه عن كل المنافسين، وهو ما أثبته تباعا، والجولة الأخيرة كانت قد شهدت تحقيقة لانتصار مهم على فريق قطر ليسجل انتصاره الحادي عشر تواليا.


والملفت هذا الموسم هو ابتعاد الغرفاوية عن المنافسة على اللقب على العكس من عادتهم في البروز ضمن طليعة المنافسين على لقب دوري الناشئين، بل وكل ألقاب دوريات الفئات السنية الأخرى.


ويتواجد الغرافة حاليا في المركز الرابع الذي بات فيه إثر تقدمه في الجولات الأخيرة بعد ان كان متأخرا في الترتيب.

 
هذا وكانت الجولة الحادية عشرة لدوري الناشئين التي لعبت يوم الجمعة الفائت قد شهدت إقامة خمس مواجهات أبرزها بين السد المتصدر وقطر، وانتهت بفوز السد بثلاثة أهداف لهدف ليرفع رصيده الى 33 نقطة في المركز الأول فيما بقي رصيد قطر 16 نقطة وتراجع للمركز الخامس.


أما المواجهة الأقوى خلال الجولة فجمعت الوصيف الريان بمنافسه العربي، والتي أنهاها الريان بانتصار مهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليعزز رصيده النقطي إلى 26 نقطة بالمركز الثاني في حين بقي العربي على نقاطه الـ 15 وتراجع للمركز السادس.


وحقق لخويا ثالث الترتيب الفوز على مستضيفه أم صلال بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الثالث، فيما ظل رصيد منافسه 8 نقاط في الترتيب الثامن.


واستطاع الغرافة العودة بانتصار مهم بهدفين نظيفين من أمام مضيفه الوكرة رافعا رصيده الى 17 نقطة وتقدم للمركز الرابع بينما ظل الوكرة سابعا بنقاطه الـ 11.


واستطاع السيلية تسجيل انتصاره الأول في الدوري على جاره معيذر بهدف وحيد ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز التاسع قبل منافسه معيذر متذيل الترتيب بأربع نقاط.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي