استاد الدوحة
كاريكاتير

فوساتي : أعمل لمصلحة الكرة القطرية وأنظر دائماً للمستقبل

المصدر: الاتحاد القطرى

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 07 March 2017
  • 7:49 AM
  • eye 437

اكد الاورغواياني خورخي فوساتي ـ  مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ـ أن تحديد موعد ودية منتخبنا أمام نظيره الاذربيجاني في التاسع من مارس الحالي ، جاء بسبب ارتباط لاعبي الريان ولخويا بمباراتي فريقيهما في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم 14 مارس الحالي .
وقال أن هذا الموعد هو المناسب لخوض المباراة الودية أمام المنتخب الاذربيجاني ، موضحاً أنه يسعى للاستفادة من تجربة اذربيحان والتي ستقام يوم الخميس المقبل ، وقال انه سيدفع بالتشكيلة الاساسية المرشحة لخوض لقاء إيران يوم 23 الحالي في الشوط الاول من ودية الخميس .
وشدد فوساتي على مراعاة عدمة إرهاق لاعبي الريان ولخويا والذين سيعودون إلى فريقيهما يوم 11 مارس وبعد ودية أذربيجان من أجل المشاركة في مباراتي دوري الأبطال .
وأضاف مدرب منتخبنا الوطني الأول قائلا :” سأكون حريصا على عدم إرهاق لاعبي الريان ولخويا ، لذلك لن يشاركوا في ودية أذربيجان بالكامل وقد يلعبون لمدة 60 أو 70 دقيقة .
وسأستدعي عدداً من لاعبي المنتخب الأولمبي ليكونوا معي في تدريبات المنتخب الأول أثناء غياب لاعبي الريان ولخويا ، وأفكر حاليا ان يكون هناك تدريب مجمع  للمنتخبين الأول والأولمبي خلال هذه الفترة ” .
وأشار فوساتي إلى أنه لايفكر في الحاضر فقط ، ولكنه يركز على المستقبل لمصلحة الكرة القطرية ، وقال إنه مع مساعديه والجهاز الاداري يسعون إلى تحقيق نجاحات للمنتخب الوطني .
موضحاً أنه ضم أفضل اللاعبين في القائمة الحالية والتي ستخوض مبارياتي إيران وأوزبكستان يومي 23 ،28 مارس الحالي بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالاضافة إلى خوض المباراة الودية أمام المنتخب الاذربيجاني .
وشدد مدرب منتخبنا على علاقته القوية مع كل لاعبي منتخبنا الوطني ، وقال أنه اتصل بخلفان إبراهيم ـ لاعب السد ـ الذي أبلغه بأنه لم يصل إلى مرحلة الجاهزية الكاملة .
والتي تساعده على العودة إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد في المرحلة الحالية ، واكد فوساتي انه يعمل طوال الأربع وعشرين ساعة من أجل مصلحة المنتخب الوطني .
وأوضح أنه قام بزيارة لاعب منتخبنا أكرم عفيف في إسبانيا من اجل متابعة حالته على الطبيعة ، وقال أنه ينبغي على جميع اللاعبين أن يقاتلوا من أجل مصلحة المنتخب .
مشيراً إلى أنه ضم الثنائي مشعل عبدالله وأحمد ياسر الى تشكيلة المنتخب من أجل تحهيزهما لمواجهة أوزبكستان ، خاصة أن إيقافهما ينتهي بعد لقاء إيران .
وأكد مدرب منتخبنا الوطني أن مشاهدة لاعبي منتخبنا للقاء الذهاب الذي أقيم بالجولة الأولى في طهران سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي منتخبنا لتقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الثالث والعشرين من مارس الحالي .
والذي سيقام على أرضنا وبين جماهيرنا ، وأنهى فوساتي تصريحاته مؤكداً على أن المنتخب الاذربيجاني يشبه إلى حدٍ كبير منتخبي إيران وأوزبكستان من الناحية البدنية وليس من الناحية الفنية .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي