استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس الاتحاد الاسيوي: حامل اللقب يحقق فوزه الأول

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 March 2017
  • 10:06 PM
  • eye 449

واصل الوحدة السوري انطلاقته القوية في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه الصفاء اللبناني 2-صفر الاثنين على ملعب صيدا البلدي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.


وتقدم الوحدة، وصيف بطل 2004، في الدقيقة 28 اثر ركلة ركنية انبرى لها اسامة اومري وسددها محمد فارس "طائرة" داخل مرمى الحارس مهدي خليل.


وحرمت العارضة وائل عيان من اضافة الهدف الثاني عندما ردت تسديدته القوية من داخل المنطقة (50) قبل ان يفعلها رجا رافع ويعزز تقدم السوريين اثر تمريرة عرضية من فارس (61).


وكان الوحدة استهل مشواره القاري بفوز ثمين على مضيفه الحد البحريني 1-صفر في الجولة الاولى الاثنين الماضي.


وعزز الوحدة موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين امام القوة الجوية العراقي حامل اللقب والذي حقق فوزه الاول بتغلبه على ضيفه الحد البحريني 2-1 على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.


وسجل حمادي احمد (62) وعماد محسن (70) هدفي القوة الجوية، والنيجيري أوتشي اوغبا (76) هدف الحد.


وكان القوة الجوية استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مع مضيفه الصفاء الذي وقف رصيده عند نقطة واحدة، فيما بقي الحد من دون رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.


وواصل الجيش السوري، بطل النسخة الاولى عام 2004، انطلاقته القوية في المسابقة عندما عاد بفوز ثمين من مسقط على حساب مضيفه السويق العماني 1-صفر الاثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.


ومرة أخرى يدين الجيش الذي وصل الى نصف النهائي الموسم الماضي قبل ان يخسر امام الجوية العراقي الذي توج لاحقا باللقب، بفوزه الى محمد حمدكو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 68 من المباراة التي اقيمت على ملعب السلطان قابوس في مسقط.


وكان حمدكو سجل هدف الفوز (24) في المباراة الاولى امام الأهلي الأردني (1-صفر) الاثنين الماضي على ملعب الخور في الدوحة في الجولة الاولى.


وعزز الجيش الذي توج بلقب النسخة الاولى على حساب مواطنه الوحدة، موقعه في الصدارة برصيد ست نقاط بفارق اربع نقاط امام الزوراء العراقي الذي استغل خسارة السويق لينفرد بالمركز الثاني بنقطتين اثر تعادله مع مضيفه الاهلي الاردني 1-1 على ملعب عمان الدولي.


وتقدم الأهلي في الشوط الأول عبر السنغالي الحجي مالك تال في الدقيقة 35، قبل أن يدرك الزوراء التعادل في الدقيقة 62 من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح علاء عبد الزهرة.


وتجمد رصيد السويق عند نقطة واحدة وبات يتقاسم المركز الاخير مع الاهلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي