استاد الدوحة
كاريكاتير

الكازاخي عمروف ينزع الشرعية القانونية عن "آسيوي" الصحافة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 March 2017
  • 9:11 PM
  • eye 651

نزع الكازاخي الياس عمروف الشرعية القانونية عن المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية بعدما رفع عدد الاستقالات الى 9 من أصل 17 عضوا ما يشير إلى تجاوز عدد "حاجبي" الثقة عن المكتب التنفيذي الحالي الى النصف زائد واحد .


وقال عمروف في بيان الاستقالة الذي توجه به إلى الامين العام المستقيل للاتحاد الباكستاني امجد مالك عزيز: "كنت أعلم بالظروف السيئة خلال الكونغرس الذي عقد في ماليزيا وأنا مستاء جدا لان الاتحاد بدأ يفقد وحدته".


وأضاف عضو المكتب التنفيذي المستقيل: "لا شك ان الوضع السيء الذي وصلنا اليه دعاني إلى تقديم استقالتي، وأنا اضع نفسي دائما بتصرف الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية".


وختم الكازاخي الياس عمروف: "أتطلع دوما إلى أن يكون هناك تعاون مفيد بين الجميع لخدمة الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية".


وانضم عضو المكتب التنفيذي المستقيل الى قائمة الأعضاء الثمانية المستقيلين وهم بالاضافة الى الياس عمروف، أمين صندوق الاتحاد الاسيوي النيبالي نيرانجان راجناشي، ونواب الرئيس الثلاثة، القطري محمد حجي، والإيراني ميسم امان ابادي، والماليزي احمد هواري، فضلا عن الأمين العام الباكستاني امجد عزيز مالك، و3 اعضاء آخرين في المكتب التنفيذي هم الكوري الجنوبي هي يونغ والياباني سين كونغ والكويتي سطام السهلي .


هذا وباشرت لجنة التحقيق الاسيوية التي شكلها "الكونغرس" مهامها برئاسة العماني سالم الحبسي الذي تصدى الى هذه المهمة حرصا منه على وحدة القارة الآسيوية بعدما تعرضت الى "الشرذمة" خصوصا أن الحبسي يمتلك تجربة غنية في العمل الاعلامي الاقليمي والقاري بوجوده على رأس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي منذ عام 2009 إضافة الى مسيرة طويلة تمتد الى ثلاثة عقود في المجال الاعلامي.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي