استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد المصري يدافع عن الحكام بعد أزمة الزمالك والمقاصة

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 March 2017
  • 9:03 PM
  • eye 515

 

أصدر الاتحاد المصري اليوم بيانا يتعلق بأحداث لقاء الزمالك والمقاصة في الدوري المحلي وتهديد الزمالك بالانسحاب من الزمالك بسبب ما اعتبره مظلمة تحكيمية ضده.


وشجب الاتحاد المصري "الهجوم المتوالي" على الحكام معتبرا أن ذلك لا يخدم مصلحة الكرة المصرية في هذا الظرف الدقيق خصوصا أن المنتخب الأول يخوض تصفيات كأس العالم ويطمح للعودة مجددا إلى الحدث الكروي الأبرز.


وجاء في البيان: يناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الوسط الرياضي كله بالوقوف مع كافة عناصر لعبة كرة القدم من أجل عبور السنوات العجاف التي مرت بها الكرة المصرية ولاتزال تعاني من آثارها السلبية حتى الآن وفي مقدمتها حرمان مدرجاتها من جماهيرها التي تعد أهم عناصر اللعبة ومحركها الأساسي.


وأضاف الاتحاد المصري في بيانه: كما يود الاتحاد المصري لكرة القدم أن يلفت النظر إلى أن الهجوم المتوالي على الحكام لن يفيد أي من أعضاء أسرة كرة القدم بل سيزيد من الآثار السلبية التي يعمل اتحاد اللعبة بكل جهده على محو آثارها وهو ما لن يتحقق الا بتضافر جهود جميع الأندية التي تعد شريكا أساسيا مع الاتحاد في الوصول بالمسابقة الأولى إلى مكانتها الطبيعية .
ويود الاتحاد المصري في هذا المقام الإشارة إلى أن أخطاء التحكيم أمر وارد في مباريات كرة القدم على مستوى العالم، وفي هذا الصدد يعمل بكل الجدية والصدق من أجل تلافيها والتقليل من آثارها، خاصة إذا كانت صادرة عن حكام لا يختلف الجميع على كفاءتها.. ويرفض الاتحاد المصري رفضا قاطعا أن يتم تفسير هذه الأخطاء الطبيعية على أنها تأتي بشكل متعمد، في الوقت الذي يبذل فيه القائمون على أمر التحكيم جهدا كبير من أجل الارتقاء به.

التعليقات

مقالات
السابق التالي