استاد الدوحة
كاريكاتير

ام صلال يستغل فترة التوقف بمواجهة الفتح السعودي وديا 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 March 2017
  • 3:32 PM
  • eye 550

حدد نادي أم صلال يوم 24 مارس الجاري موعداً لمباراته الودية مع الفتح السعودي بالدوحة، والتي تأتي خلال فترة توقف دوري نجوم قطر للاستحقاقات الدولية للعنابي الأول.
 
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المصري محمود جابر قد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد مباراة السد في الأسبوع الثالث والعشرين والتي تعادل فيها الفريقين سلبياً، ليحصل أم صلال على نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس.
 
وستأتي المباراة الودية عقب عودة اللاعبين للتدريبات، كما أنها ستكون بمثابة إعداد قوي للاستحقاقات المقبلة في الدوري الذي يتبقى فيه ثلاثة أسابيع، وستكون المباراة الرسمية القادمة لأم صلال أمام الغرافة في الأسبوع الرابع والعشرين.
 
وفي الوقت نفسه، أعلن نادي أم صلال أن اللاعبين المصابين بالفريق سيواصلون العلاج خلال التوقف مع الجهاز الطبي، وهم: بابا مالك، وعمر يحي، وجدو، و ساجبو، وعبدالعزيز اليهري، بالإضافة لإسماعيل محمود الذي كان قد أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي آواخر شهر ديسمبر الماضي عقب إصابته في مباراة فريقه أمام لخويا بالقسم الأول.
 
وعانى أم صلال مؤخراً من كثرة الإصابات في صفوفه، حيث إفتقد الفريق لعدد من الركائز الأساسية في المباريات الأخيرة، وقد تكون فترة التوقف فرصة لإستعادة معظم هؤلاء اللاعبين قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من دوري نجوم قطر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي