استاد الدوحة
كاريكاتير

متولي والعربي ومشعل وتاباتا الأكثر أهدافا من ركلات الجزاء بدوري النجوم

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 06 March 2017
  • 3:26 PM
  • eye 528

يتقدم المغربيان محسن متولي لاعب الوكرة ويوسف العربي لاعب لخويا قائمة هدافي دوري النجوم الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف من ركلات جزاء حتى الجولة 23 للدوري.
 ويأتي خلفهم في المركز الثالث مشعل عبد الله لاعب الأهلي وفلاديمير فايس لاعب الغرافة، ثم بالمركز الرابع تاباتا لاعب الريان.
 ويشترك في المركز الخامس 4 لاعبين هم بغداد بو نجاح لاعب السد ورومارينهو لاعب الجيش وساغبو لاعب أم صلال وحسن الهيدوس لاعب السد، ثم سادسا خوخي بو علام لاعب العربي.
وتكشف احصائيات دوري النجوم عن ان صانع اللعب المغربي محسن متولي لاعب الوكرة قد سجل ثمانية أهداف من أهدافه العشرة من ركلات جزاء.
أما المغربي الأخر يوسف العربي فسجل 7 أهداف من ركلات جزاء من أهدافه البالغة 24 هدفا والتي يتصدر بها قائمة هدافي الدوري حتى الجولة الفائتة الأخيرة.
وسجل مشعل عبد الله لاعب الأهلي والعنابي وفلاديمير فايس لاعب الغرافة ستة أهداف من ركلات جزاء من مجموع 10 أهداف سجلها كل منهما. 
ويحل تاباتا لاعب الريان والعنابي رابعا في الإستفادة من ركلات الجزاء بتسجيله خمسة أهداف من مجموع  16 هدفا سجلها.
وسجل الجزائري بغداد بو نجاح وصيف متصدر هدافي الدوري أربعة أهداف من ركلات جزاء من بين 21 هدفا سجلها ويشترك معه البرازيلي رومارينهو لاعب الجيش الذي سجل 13 هدفا والإيفواري ساغبو صاحب الـ 11 هدفا وحسن الهيدوس صاحب الـ 6 أهداف.
أما نجم العربي والعنابي خوخي بو علام صاحب الـ 10 أهداف فلقد سجل منها 3 أهداف من ركلات جزاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي