استاد الدوحة
كاريكاتير

الهلال يسقط الاتحاد ويخطو نحو اللقب 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 10:59 PM
  • eye 480

خطا الهلال خطوة كبيرة نحو تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي بعد ان قلب تأخره أمام الاتحاد بهدف إلى فوز 3-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في ختام منافسات الجولة العشرين.

سجل للهلال البرازيلي كارلوس إدواردو (56) والسوري عمر خربين (83) ونواف العابد (90 من ركلة جزاء)، وللاتحاد التونسي احمد العكايشي (38).

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 50 نقطة وأحكم قبضته على الصدارة، بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق 41 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

وأخذ الاتحاد زمام المبادرة الهجومية مع انطلاق المباراة وكاد أن يفاجئ ضيفه بهدف مبكر لولا يقظة عبدالله المعيوف الذي أمسك كرة التونسي احمد العكايشي على دفعتين (6).

ومع مرور الوقت دخل الهلال في أجواء المباراة وسيطر على معظم مجريات هذا الشوط ولاحت له فرصة محققة للتسجيل لولا براعة المدافع عدنان فلاته الذي ابعد الكرة في الوقت المناسب (32).

ومن هجمة سريعة وضع العكايشي الاتحاد في المقدمة بعد كرة واجه على إثرها المرمى ولعبها قوية على يسار عبدالله المعيوف (38).

ومع بداية الشوط الثاني أضاع الاتحاد هدفا لا يضيع عندما وجد فهد المولد نفسه في مواجهة المرمى قبل أن يلعب الكرة فوق العارضة 47).

ومن هجمة منسقة نجح الهلال في تعديل النتيجة إثر كرة وصلت للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي لعبها قوية داخل المرمى (56).

وتهيأت فرصة للاتحاد لخطف نقاط المباراة ولكن فهد المولد اطاح بالكرة فوق العارضة (82).

وبعد دقيقة واحدة ترجم الهلال أفضليته بهدف ثان عندما انطلق السوري عمر خربين خلف كرة واجه على إثرها المرمى ولعبها ساقطة داخل المرمى (83).

وفي الدقيقة الأخيرة أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمهاجم الاتحاد فهد المولد (90)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تحصل الهلال على ركلة جزاء سددها العابد قوية على يمين فواز 

التعليقات

مقالات
السابق التالي