استاد الدوحة
كاريكاتير

نذير بلحاج يزور نادي السد ويستعيد ذكرياته مع الفريق

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 10:05 PM
  • eye 697

عبّر نجم السد السابق نذير بلحاج عن سعادته بتواجده في نادي السد من جديد وبعودته لزيارة قطر.


وقال اللاعب الجزائري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: لديّ ذكريات رائعة مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، وهناك الكثير من اللاعبين الذين أعرفهم جيدًا ولعبت معهم وحققنا العديد من الألقاب وهم يلعبون بقوة حتى هذه اللحظة مع الفريق السداوي.


وقد أبدى لاعب فريق السد السابق سعادته البالغة بتواجده فى قطر والتي يعشقها كثيرا ويستغل دائما أي فرصة لزيارتها والتواجد فيها مع أصدقائه داخل نادي السد وخارجه.


وقال الجزائري الدولي السابق: قطر لها مكانة كبيرة في قلبي ودائما أستغل إجازاتي للقيام بزيارتها واستعادة الكثير من الذكريات مع أصدقائي لاسيما البطولات الكبيرة المحلية والاسيوية التي حققتها مع أبناء الزعيم وخاصة اللقب الاسيوي 2011.


وبخصوص متابعته لفريقه السابق ونتائجه خلال هذا الموسم قال بلحاج: دائما أتابع السد بانتظام ونتائج الفريق وسعيد بما حققه الزعيم هذا الموسم من نتائج جيدة، واتمنى أن يتوج في النهاية بالفوز بلقب دوري النجوم على الرغم مع المنافسة القوية مع فريق لخويا عطفا على ما قدمه الفريق من اداء مميز.


وأضاف بلحاج: السد فريق كبير ويقدم مباريات مميزة ولكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض المباريات والنتائج لم تساعد كثيرا لاسيما أن الفريق يضم لاعبين صغارا على مستوى عال وهم الأبرز في قطر وسيكون لهم شأن كبير في المستقبل.. مشيرا إلى ان كرة القدم تحتاج للحظ وتحتاج أيضا لامور اكثر من 11 لاعب كرة.


وأتم لاعب المنتخب الجزائري السابق حديثه قائلا: ألعب حاليا مع فريق سيدان الفرنسي والذي بدأت معه سابقا اللعب عام 2004 وأتواجد فى الدوحة خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء بعض المتعلقات الخاصة بي وزيارة الاصدقاء في قطر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي