استاد الدوحة
كاريكاتير

الكشف عن تفاصيل "مؤتمر أسباير التعليمي الثالث" 

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 9:50 PM
  • eye 371

 
عقدت أكاديمية أسباير اليوم مؤتمرا صحفيا  للكشف عن تفاصيل "مؤتمر أسباير التعليمي الثالث" الذي سيعقد هذا العام تحت شعار "قيمنا... نعتز بها" يومي الثالث عشر والرابع عشر من الشهر الجاري بنادي السيدات في منطقة أسباير زون.


وقد تحدث في المؤتمر الصحفي كل من علي سالم عفيفة، نائب مدير عام الأكاديمية، و بدر جاسم الحاي، مدير التعليم ورعاية الطلاب ورئيس المؤتمر، وصلاح اليافعي، مسؤول برنامج التدريب القيادي ومنسق عام المؤتمر.


وكانت النسخة الأولى من المؤتمر قد عقدت  عام 2013 تحت شعار "الإرشاد المهني و الأكاديمي" بينما  عقدت النسخة الثانية منه عام 2015 تحت شعار "أهمية الدعم الأكاديمي للطلاب".


وسوف يحاضر في "مؤتمر أسباير التعليمي الثالث " نخبة من رواد المجال التربوي في دولة قطر والمنطقة العربية حيث أنهم سيناقشون المناهج والمهارات الحياتية اللازمة لتطوير القيم لدى الطلاب من خلال التعاون بين أطراف العملية التربوية كالأسرة والمربين والمؤسسات التعليمية والمجتمع بصفة عامة.


كما سوف تعقد على هامش المؤتمر دورات تدرييبة للراغبين في الاستفادة في المنهج التربوي "احتراف" الذي وضعته أكاديمية أسباير وهو منهج متكامل للقيم كان نتيجة الاطلاع على ما يزيد عن 56 كتابا لمؤلفين من دولة قطر والخليج العربي.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي