استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الشاطئية يستهل مشواره في الآسيوية بمواجهة اليابان 

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 9:19 PM
  • eye 543

 

يفتتح المنتخب القطري لكرة القدم الشاطئية مشواره ببطولة كاس آسيا للكرة الشاطئية غدا بمواجهة نظيره الياباني القوي ضمن المجموعة الثالثة، وتقام المباراة في الحادية عشرة والنصف بتوقيت ماليزيا - السادسة والنصف بتوقيت الدوحة، ويلتقي في المباراة الأولى ضمن المجموعة ذاتها منتخبا الإمارات والعراق .


ويلتقي العنايي نظيره الإماراتي بتاريخ 7 مارس ويختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء العراق 8 من الشهر نفسه، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث، وسوف تحصل أول ثلاثة منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تبدأ في جزر الباهاما في شهر أبريل المقبل .


وكانت بعثة العنابي لكرة القدم الشاطئية وصلت ترنجانو في السابعة من مساء السبت، وخاض منتخبنا تدريبه الرئيس على ملعب المباراة صباح اليوم واستمر لمدة ساعة واحدة فقط، وعقب الغداء ألقى كارلوس ألبرتو مدرب العنابي محاضرة على اللاعبين شرح فيها خطة اللعب التي سيواجه بها نظيره الياباني في افتتاح مشواره بالبطولة الآسيوية، كما كان هناك عرضاً بالفيديو للعديد من مباريات اليابان.

  
وكان منتخبنا قد خاض وديتين قويتين بمعسكر إعداده بتايلاند، حيث فاز على فريق المحترفين البرازيليين 5-2، قبل أن يخسر من نظيره التايلاندي 2-3 بصعوبة.


وأكد المدرب كارلوس ألبرتو على أهمية تواجد منتخبنا في نهائيات كأس آسيا في هذه النسخة التي يعتبرها فرصة مميزة لتغيير الصورة التي ظهر بها قبل ذلك .


وأشار في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم لمدربي المجموعة الثالثة إلى أن مجموعة العنابي قوية وصعبة للغاية وتضم فرقاً على أعلى مستوى فني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي