استاد الدوحة
كاريكاتير

خلفان لا يزال بعيدا عن المنتخب

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 4:27 PM
  • eye 474

خلت أحدث قائمة للأورجواياني خورخي فوساتي مدرب المنتخب القطري لكرة القدم والتي اعلنت اليوم الاحد من إسم نجم السد خلفان إبراهيم رغم عودة الأخير للمشاركة بشكل منتظم مع فريقه.
وسجل خلفان إبراهيم أخر مشاركة له مع العنابي في 13 أكتوبر الماضي عندما حل بديلا في شوط المباراة الثاني في لقاء قطر والمالديف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكان ذلك تحت إمرة المدرب السابق كارينيو.
ويشارك خلفان إبراهيم مع فريقه الحالي السد بصورة منتظمة بعد العودة من الإصابة وهو الذي ظهر بشكل متتالي مع السد في الست مباريات الماضية من بينها خمس مباريات في دوري نجوم قطر وكان أساسيا في آخر لقائين للسد أمام الخو ثم أم صلال. كما شارك أحسن لاعب في آسيا 2006 مع السد في مواجهة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2017 أمام استقلال طهران.
لكن خلفان إبراهيم لم يظهر بعد في قائمة العنابي مع المدرب الأوروجوياني خورخي فوساتي الذي اكتفى بضم 7 لاعبين من السد ليس من بينهم إسم خلفان وهم:  سعد الدوسري وعلى اسد وبيدرو وحامد اسماعيل ومحمد كسولا وحسن الهيدوس وابراهيم ماجد.
يذكر ان المنتخب الوطني الأول سيخوض الشهر الجاري مباراة ودية امام اذربيجان مباراتين أمام منتخبي ايران واوزباكستان فى تصفيات مونديال روسيا 2018.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي