استاد الدوحة
كاريكاتير

ابرز نجوم  الاسبوع 23 فى الدوري القطرى 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 3:29 PM
  • eye 563

شهدت مباريات الأسبوع الثالث والعشرين لدوري نجوم قطر استمرار التحدي والندية بين الفرق قبل أسابيع من إنتهاء المسابقة في الموسم الجاري 2016 / 2017، وكان هناك إثارة كبيرة في المباريات التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام وتألق فيها عدد من اللاعبين مع فرقهم وكان لهم أدوار هامة ومؤثرة.
 
وفي هذا الإطار، يسلط موقع مؤسسة دوري نجوم قطر الضوء على نجوم من الأسبوع الثالث والعشرين.. وإلى التفاصيل:
 
راشيدوف لاعب الجيش
تألق الأوزبكي راشيدوف لاعب فريق الجيش في الجولة، وكان له دور في فوز فريقه على معيذر بهدفين مقابل هدف، فقد أحرز هدف الجيش الأول قبل أن يسجل زميله سيدو كيتا الهدف الثاني، وجاء هدف راشيدوف في وقت كان فريقه متأخراً بعدما بادر معيذر بالتسجيل في البداية، ولكن راشيدوف وزملاءه نجحوا في العودة ليحصل فريقهم على ثلاث نقاط مهمة ويرفع رصيده إلى 45 نقطة.
 
تيمور عبدخوليكوف لاعب السيلية
قاد الأوزبكي تيمور عبدخوليكوف فريق السيلية للفوز على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز اللاعب هدفين لفريقه من الثلاثية، ليضمن للسيلية النقاط الثلاث الثمينة التي أبعدته بنسبة كبيرة عن الصراع الدائر في المراكز الأخيرة، فقد أصبح رصيد السيلية 26 نقطة في المركز التاسع.
 
وتألق اللاعب الأوزبكي الذي أحرز الهدفين الأول والثالث مع فريقه بصورة كبيرة، وكان أحد نجوم المباراة.
 
علي فريدون لاعب الأهلي
من مباراة لأخرى يؤكد علي فريدون لاعب الأهلي أنه أحد أهم الصفقات للعميد والذي تعاقد معه في فترة الإنتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من نادي الشمال، فاللاعب يواصل تقديم المستوى الجيد في الكثير من المباريات والتي كان آخرها في الأسبوع الثالث والعشرين عندما سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى الشحانية بالمباراة التي إنتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصل العميد على ثلاث نقاط ويرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.
 
تاباتا لاعب الريان
يواصل تاباتا لاعب الريان تقديم المستوى والمردود الكبير مع فريقه، حيث كان له دور كبير في فوز الريان على الوكرة بأربعة أهداف دون رد، فقد أحرز النجم تاباتا ثلاثية ( هاتريك )، كما أنه لعب كرة الهدف التي سجل منهما زميله جارسيا الهدف الآخر.
 
وبالفوز الذي حققه الريان فقد ضمن الفريق التواجد في المربع الذهبي، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث.
 
يوسف العربي لاعب لخويا
ساهم النجم المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا في فوز فريقه على الخريطيات بثلاثة أهداف دون رد، حيث أحرز الهدفين الأول والثاني،  ليحصل لخويا على النقاط الثلاث التي عززت رصيده وليصعد إلى المركز الأول بفارق نقتطين عن السد الذي خسر نقتطين بتعادله أمام أم صلال بدون أهداف.
 
ورفع يوسف العربي رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً في صدارة قائمة الهدافين قبل ثلاث جولات من الوصول لنهاية الدوري في موسمه 2016 / 2017 .  
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي