استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يمنح الريان فرصة إلتقاط الأنفاس قبل التجهز لبيروزي الإيراني 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 3:22 PM
  • eye 398

يدخل الريان ثالث ترتيب دوري النجوم حتى الجولة 23 للدوري في راحة قصيرة عقب خوضه مواجهته الأخيرة امام الوكرة التي خرج منها بانتصار برباعية نظيفة.
 وتتزامن الراحة مع فترة التوقف الحالية لدوري النجوم، وكذا بقاء نحو تسعة أيام على خوض المواجهة المقبلة بدوري أبطال آسيا التي سيخوضها الريان على أرضه وبين جماهيره أمام بيروزي الإيراني برسم الجولة الثالثة للبطولة التي كان قد خاض جولتها الثانية خارج أرضه امام الهلال السعودي وخرج منها بخسارة بهدف لهدفين.
ويهدف الدانماركي لاودروب مدرب الريان من إعطاء لاعبيه الراحة القصيرة منحهم فرصة للإستشفاء والتقاط الأنفاس بعد معاناتهم من ضغط المواجهات المتقاربة في دوري النجوم ودوري أبطال آسيا بفعل خوضهم لمواجهات متعاقبة في فترة زمينة متقاربة بدأت امام الوحدة الإماراتي ثم أمام الغرافة وعقبها خارج الأرض ضد الهلال، وأخيرا امام الوكرة يوم أمس السبت.
ويواجه الريان خلال هذه الفترة تحديا جديدا في بطولة دوري ابطال آسيا متمثلا في المواجهة المرتقبة أمام بيروزي " برسبوليس " الإيراني التي ستقام في الدوحة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الرابع عشر من مارس الجاري، ولذلك سيعاود الفريق إستعداده بعد الرحة القصيرة للتجهيز لمواجهة منافسه الإيراني متصدر مجموعته الرابعة بفارق الأهداف عن الهلال السعودي وبفارق نقطة عنه.
وكان لاودروب مدرب الريان قد قال في حديثه له عقب المواجهة الأخيرة أمام الوكرة: " لدينا فترة توقف طويله في الدوري، وانا سعيد بالنتيجة وبالعودة للمركز الثالث، وسنمنح اللاعبين فرصة للراحة للاستشفاء، قبل لقاء برسوبليس الإيراني الذي سيقام بعد 10 أيام، مضيفا: برنامجنا الأن هو اللعب امام برسبوليس الإيراني بعد 10 أيام، بعد ذلك سيكون امام الفريق 21 يوما قبل مباراة السد المقبلة بدوري النجوم 

التعليقات

مقالات
السابق التالي