استاد الدوحة
كاريكاتير

كلوب : ليفربول يسير فى الطريق الصحيح

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 March 2017
  • 3:17 PM
  • eye 921

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه خرج من مرحلة عدم التوازن، ويسير الآن في الاتجاه الصحيح، بعدما تفوق على أرسنال، منافسه على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز رائع 3-1 أمس، السبت.

وفي الأشهر القليلة الماضية كان ليفربول ظلا للفريق الهجومي الذي أمتع الجميع خلال النصف الأول من الموسم، وابتعد عن المنافسة على اللقب منذ بداية العام الجديد.

وربما وضعت سلسلة من انتصارين فقط في 2017 حدا لآماله في إحراز اللقب، لكن الطريقة التي هزم بها أرسنال ستسبب بالتأكيد قلقا لمنافسيه على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وتقدم ليفربول على أرسنال إلى المركز الثالث في معركة محتدمة على إنهاء الموسم خلف تشيلسي. وتفصل 4 نقاط فقط صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير عن مانشستر يونايتد السادس.

وأمام أرسنال مزق رباعي ليفربول الهجومي المكون من فيليب كوتينيو، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، وآدم لالانا دفاع الفريق اللندني أمام كلوب المتحمس في استاد أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات لمحطة "بي.تي سبورت" التلفزيونية "لا يجب أن ننسى أننا أبلينا بلاء حسنا (في بداية الموسم). قلت للاعبين إننا في هذه اللحظة نمر بمرحلة صعود وهبوط في الدوري. لكننا الآن في صعود".

وأضاف "إنه مشروع طويل الأمد. يمكن تفهم أنه في بعض الأحيان يفقد الناس بعض الصبر لكن لا يمكننا ذلك. التطور بشكل عام غير ثابت، وإلى أن نصبح الفريق الذي نريده، وقتها سيصبح مستوانا ثابتا".

وتابع "هذا هو الطريق الذي نسير فيه. سنبذل كل ما في وسعنا وسنفعل كل شيء من أجل ذلك، واليوم أظهرنا وجهنا الجميل مجددا أمام منافس قوي".

وسجل فيرمينو وماني أول هدفين لليفربول في أداء مذهل بالشوط الأول، قبل أن يضيف جورجينيو فينالدم هدفا ثالثا قرب النهاية، بعدما قلص داني ويلبيك الفارق لأرسنال.

وقال لاعب الوسط لالانا "نحن فريق شاب ولا زلنا نشعر بأننا نتعلم. بالطبع نشعر بخيبة أمل من عدم ثبات مستوانا منذ عيد الميلاد لكن الأمر يعود إلينا لنضع الأمور في نصابها".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي