استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: الاعتماد على قاسم برهان ليس عقوبة لكلود أمين

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 March 2017
  • 11:11 PM
  • eye 739

قال جمال بلماضي مدرب فريق لخويا عقب الفوز على الخريطيات إن المباراة لم تكن سهلة أمام منافس حقق 3 انتصارات متتالية.


وأضاف بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: لقد حققنا فوزا مهما وتمت المهمة بنجاح.. أشكر كل اللاعبين على الجهد الكبير الذي يقدمونه في الفترة الاخيرة.


وردا على سؤال لـ"استاد الدوحة" عن مخاوفه بسبب افتقاد الفريق للمسة الاخيرة وإضاعة العديد من الفرص بعد تسجيل الهدف الاول، قال بلماضي: هذا صحيح، كنت أخشى ضياع الفرص إلى أن نجحنا في تسجيل الهدف الثاني الذي منحنا الأريحية الكبيرة، ثم تسجيل الهدف الثالث مما ساعدنا على الاستمرار بقوة في السيطرة على اللقاء.


وعن سبب خروج الحارس كلود أمين من القائمة، أوضح بلماضي أن قاسم برهان يقدم مستوى جيدا وإذا واصل بنفس القوة فإنه سيكون متواجدا في التشكيلة، كما أن كلود قدم مستوى جيدا حسب قوله وخروجه من التشكيلة ليس عقابا له ولكن دائما الأجهز فنيا هو من يلعب.


وعن توقعاته للمنافسة على اللقب في الفترة القادمة قال بلماضي: المنافسة لاتزال قائمة مع السد، ولخويا سيظل منافسا بقوة حتى اخر نفس، ولامجال للأخطاء في المباريات الثلاث الاخيرة من الدوري حتى يضمن الفوز باللقب.


من جانبه، قال توفيق زعبوب المدرب المساعد في نادي الخريطيات بعد خسارة فريقه امام لخويا: كنا نعرف ان لقاءنا أمام لخويا لن يكون سهلا لانه أمام منافس قوي يطمح في الصدارة والفوز باللقب.


واضاف توفيق زعبوب بقوله: علينا ألا نخجل من الخسارة أمام لخويا القوي و لكن علينا تصحيح أخطائنا الدفاعية وأن نحاول الفوز بأكبر عدد من النقاط في المباريات الثلاثة المتبقية.

وعما اذا كانت الخسارة تسبب للخريطيات والجهاز الفني القلق قبل التوقف، أجاب توفيق زعبوب بقوله: لدينا فترة توقف طويلة سنحاول استرداد الانفاس خلالها وسنحاول لعب عدد من المباريات الودية وتصحيح  الاخطاء.. الدوري لم ينته والخريطيات لم يضمن البقاء حتى الان، ولا تزال أمامنا 3 مباريات صعبة.. نحن قادرون على التعويض ولا ننسى أننا حققنا 10 نقاط في شهر فبراير ساهمت كثيرا في تحسين ترتيبنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي