استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الشاطئية يصل ماليزيا ويستعد لاستهلال مشواره في الآسيوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 March 2017
  • 7:16 PM
  • eye 450

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اليوم السبت إلى جزيرة كوالا ترنجانو الماليزية - قادماً من تايلاند - استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للكرة الشاطئية والتي ستقام في الفترة من 4 – 11 مارس الجاري بمشاركة 12 منتخباً، وهي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بجزر الباهاما في أبريل المقبل .


 وعقب الوصول إلى المطار، توجهت البعثة مباشرة إلى مقر الإقامة - في الثامنة مساء - بفندق فيستا كوالا تيرنجانو - مقر إقامة منتخبات المجموعة الثالثة -.


ومن المقرر أن يخوض منتخبنا تدريبه الرئيس على ملعب المباراة غدا الأحد، وستكون هناك محاضرة للاعبين عقب الغداء، وسيشرح فيها كارلوس ألبرتو خطة اللعب التي سيواجه بها منتخبنا نظيره الياباني في افتتاح مشواره بالبطولة الآسيوية .


وكان منتخبنا قد غادر الدوحة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك فجر السبت 18 فبراير الماضي لبدء معسكر الإعداد والذي أقيم في الفترة من 18 فبراير الماضي وحتى الثالث من مارس الجاري، في إطار استعداداته النهائية لخوض نهائيات كأس آسيا بماليزيا .
 

وترأس بعثة منتخبنا عتيق شداد مدير إدارة كرة الصالات والشاطئية بالإنابة في الاتحاد القطري لكرة القدم، وتضم البعثة حمد السليطي مدير المنتخب وكارلوس ألبرتو مـــــدرب الفريق وعبدالله جاسم مساعد المدرب ومنصف سويد مدرب اللياقة وفيلكو المعالج وأندرسون ليز المدلك، وشاجير عبدالله مسؤول المهمات، بالإضافة إلى 11 لاعباً ضمن القائمة النهائية للبطولة الآسيوية، وهم: إبراهيم خالد الرميحي وجمال بوحدود وعمرو فوزي شناعة وسعود صباح الشمري وسرحان موسى الخليف ونايف عيسى العنزي وفواز داوود الخاطر ومجتبى سيد جعفر ومحمد فهد وعلي محمد الهتمي وراشد مبارك الجاسم.


وسوف يستهل عنابي الشاطئية مشواره بلقاء نظيره الياباني بتاريخ 6 مارس ثم يلتقي نظيره الإماراتي بتاريخ 7 منه ويختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء العراق 8 من الشهر نفسه، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث، وسوف تحصل أول ثلاثة منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تبدأ في جزر الباهاما في شهر أبريل المقبل .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي