استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس بايرن ميونيخ : تعاقد برشلونه مع انشيلوتي من المستحيلات !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 March 2017
  • 2:53 PM
  • eye 413

أبدى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، رغبته في عدم مواجهة يوفنتوس الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.
واقترب بايرن ميونيخ ويوفنتوس من الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما هزم الأول آرسنال بخماسية مقابل هدف، فيما تمكن الآخر من الفوز على بورتو بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ16.
وقال رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية: "في دوري الأبطال عليك أن تاخذ كل خطوة في وقتها، فالفرق الكبري تريد مقابلة بعضها في الأدوار المتأخرة كلما أمكن".
وأضاف مهاجم إنتر ميلان السابق: "لذلك نأمل بألا نواجه يوفنتوس قريبًا، فنحن لم ننس مباراتي العام الماضي، لقد كانت كليهما مثيرتين، نحن كنّا محظوظين قليلاً أيضًا".
وتابع الدولي الألماني السابق: "لقد بدا الأمر في ميونيخ وكأننا خسرنا، ولكننا في النهاية تمكنا من العودة والتأهل".
واصطدم بايرن مع يوفنتوس في ثمن نهائي النسخة الماضية من الشامبيونز، حيث تعادل الفريقان في الذهب بنتيجة 2-2، فيما حول الفريق البافاري تأخره بهدفين إلى فوز بالأربعة، خلال الوقت الأصلي والإضافي.
وتطرق رومينيجه للحديث بين الصفقات المتبادلة بين الناديين في الأونة الأخيرة، موضحًا: "أرتورو فيدال؟ لقد أرادناه منذ زمن، لكن باير ليفركوزن فضّل بيعه لليوفي على بيعه لنا".
وواصل: "في أول فرصة، تمكنت من الحصول عليه، أنه واحد من أكثر التعاقدات التي أفخر بها، أنه لاعب رائع على أرض الملعب، وكذلك ذو شخصية مهمة في غرفة خلع الملابس، لقد غير عاداته الليلة أيضًا".
وأردف: "كومان؟ لدينا حتى 30 أبريل لنُفعّل خيار شراءه، كانت لديه بعض الصعوبات بعد يورو 2016، ولكنه عاد إلى مستواه في الفترة الأخيرة، من المحتمل أن نفعل خيار الشراء".
وأكمل: "المهدي بن عطية؟ يمتلك موهبة لا نقاش عليها، ولكن لسوء الحظ لديه بعض المشاكل البدنية، على أي حال، اعتقد أنه سيبقى في تورينو، لدينا اتفاقًا واضحًا جدًا مع يوفنتوس".
وعن امتلاك النادي البافاري، لمدرب إيطالي وهو كارلو أنشيلوتي، أوضح: "في السنوات الست أو السبع الأخيرة، كنا محظوظين بمدربينا، نحن سعداء جدًا مع كارلو، هو لا يشتكي أبدًا".
واستطرد: "نتحدث مع بعضنا بالإيطالية، ولكنه يحسن لغته الألمانية، عندما نذهب لتناول العشاء، يفضل تناول الأطباق البافارية، في حين أعشق أنا المعرونة وجبن موزاريلا مع الطماطم".
وبسؤاله عن إمكانية تدريب أنشيلوتي لبرشلونة، أجاب: "لا، أي شخص تولى تدريب ريال مدريد لا يمكنه الذهاب إلى برشلونة، والعكس صحيح".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي