استاد الدوحة
كاريكاتير

اوغسبورغ يوقف صحوة لايبزيغ فى الدوري الالمانى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 March 2017
  • 5:36 AM
  • eye 555

اوقف اوغسبورغ صحوة ضيفه لايبزيغ عندما ارغمه على التعادل 2-2 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكان اوغسبورغ البادىء بالتسجيل عبر اليوناني كوستانتينوس ستافيليديس في الدقيقة 19، ورد لايبزيغ بهدفين لتيمو فيرنر (25) ومارفين كومبر (52)، قبل ان يخطف النمسوي مارتن هينتيريغر التعادل في الدقيقة 60.

وكان لايبزيغ مفاجأة الموسم يسعى الى مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد خسارتين متتاليتين، لكنه سقط في فخ التعادل للمرة الرابعة هذا الموسم وأهدر فرصة تقليص الفارق الى نقطتين عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة والذي يحل ضيفا على كولن غدا السبت.

واكتفى لايبزيغ بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونيخ، و9 نقاط امام بوروسيا دورتموند الثالث والذي يستضيف باير ليفركوزن غدا ايضا.

ويملك بايرن ميونيخ فرصة الابتعاد 7 نقاط في حال فوزه غدا، وبوروسيا دورتموند فرصة تقليص الفارق بينه وبين لايبزيغ الى 6 نقاط في حال فوزه ايضا على ليفركوزن.

ويخوض لايبزيغ الذي تأسس عام 2009 موسمه الاول في دوري الاضواء وهو ابلى البلاء الحسن حتى الان وشكل مفاجأة كبيرة بتصدره الترتيب قبل نهاية العام الماضي الى ان تغلب عليه بايرن ميونيخ بالذات 3-صفر في المرحلة قبل الاخيرة من دور الذهاب.

وعشية مواجهة بايرن ميونيخ، اعلن مالك نادي لايبزيغ ديتريش ماتيشيتز ان الهدف الادنى لفريقه هو الحلول في مركز مؤهل لاحدى المسابقات الاوروبية، وحتى الان يحتل الفريق مركزا يؤهله لخوض مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي