استاد الدوحة
كاريكاتير

اوزفالدو: التعادل أفضل من الخسارة وهدف الخور هدية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 03 March 2017
  • 8:45 PM
  • eye 376

قال البرازيلي اوزفالدو مدرب العربي في حديث له عقب مواجهة فريقه امام الخور مساء اليوم بالجولة 23 والتي انتهت بالتعادل أن العربي خاض مواجهة قوية وصعبة امام الخور الذي يبحث عن الابتعاد عن الهبوط وكان التعادل الذي يعتبر افضل من الخسارة وان كان الفريق قد لعب للفوز.


واعتبر اوزفالدو أن هدف الخور كان هدية من خطأ قبل عودة فريقه بالشوط الثاني بعد التغييرات ودخول لاعبه  بوعلام الذي أعطى للفريق قوة.


وقال اوزفالدو في معرض حديثه بالمؤتمر الصحفي: المواجهة كانت قوية وسريعة كما توقعناها خصوصا في ظل حاجة منافسنا الخور للفوز والنقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط، ونحن كذلك نبحث عن الفوز كي نبتعد بفارق النقاط مع الفرق التي تنافسنا على الترتيب لكن كان التعادل هو سيد الموقف وهو افضل من الخسارة وان كنا نبحث عن الثلاث النقاط.


وتابع قائلا: لسوء الحظ اعطينا الهدف للخور هدية من خطأ، قبل عودتنا بالشوط الثاني، والتعادل جيد لكن كنا أقرب للفوز لولا ضياع الفرص السانحة للتسجيل.


واستطرد: كان هناك فرق كبير في الأداء بين الشوطين ودخول الهدف المبكر أصاب الفريق بالتوتر ولكن بعد التغييرات حدثت الأفضلية للعربي ودخول خوخي بوعلام أعطى للفريق قوة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي