استاد الدوحة
كاريكاتير

المنامة يحرز كأس ملك البحرين للمرة الأولى في تاريخه

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 03 March 2017
  • 2:23 PM
  • eye 631

دخل المنامة التاريخ باحرازه كأس ملك البحرين للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على المحرق بطل الموسم الماضي 2-1 الخميس في المباراة النهائية على استاد البحرين الوطني في الرفاع.


سجل هدفي المنامة علي حرم (64) والبرازيلي ايفرتون دا ميندوكا (68 من ركلة جزاء)، فيما سجل هدف المحرق الوحيد اسماعيل عبد اللطيف (78 من ركلة جزاء).


وجاءت المباراة سريعة منذ بدايتها مع أفضلية من قبل نادي المنامة الذي سيطر على منطقة وسط الملعب من خلال الثلاثي عيسى موسى ومحمود عبد الرحمن "رينغو" وعلي حبيب وأمامهم البرازيلي ايفرتون، وكاد الأخير يفتتح التسجيل مبكرا بعد تمريرة أرضية إلى داخل المنطقة الجزاء سددها باتجاه المرمى وأبعدها الحارس سيد محمد جعفر (5).


وتحرر المحرق بعد ربع الساعة الأول، ووصل الى منطقة المنامة مع محاولات المهاجم الكونغولي دوريس سالمو والبرازيلي فيليبينيو وعبد اللطيف.


وفي الشوط الثاني، اقترب المحرق من افتتاح التسجيل بعد كرة عرضية من جمال راشد وصلت إلى المهاجم سالمو الذي لعبها رأسية باتجاه المرمى أنقذها الحارس أشرف وحيد ببراعة (52).


واشعل علي حرم أجواء المباراة بتسجيله هدف السبق للمنامة بعد ركنية نفذها "رينغو" وتابعها الاول برأسه قوية على يمين الحارس (64).


وبعد أربع دقائق حصل البرازيلي تياغو على ركلة جزاء للمنامة بعد تعرضه للاعاقة في منطقة الجزاء انبرى لها مواطنه ايفرتون ولعبها قوية على يسار الحارس (68).


ورمى المحرق بكل ثقله في ما تبقى من زمن المباراة، وحصل على ركلة جزاء بعد تسديدة قوية جاءت في يد "رينغو" نفذها عبد اللطيف وقلص منها الفارق (78).
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي