استاد الدوحة
كاريكاتير

الدوري الاسباني : اشبيليه يطارد ريال مدريد واتلتيكو مدريد رابعا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 03 March 2017
  • 1:55 AM
  • eye 513

شدد اشبيلية الخناق على ريال مدريد بفوزه على ضيفه اتلتيك بلباو 1-صفر، وانفرد اتلتيكو مدريد بالمركز الرابع بتعادله مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-1 الخميس  في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ورفع اشبيلية رصيده الى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي تعادل امس مع ضيفه لاس بالماس 3-3 ويملك مباراة مؤجلة، مقابل 38 نقطة لاتلتيك بلباو الثامن.

من جانبه، رفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 46 نقطة، وتقدم بفارق نقطة واحدة على شريكه السابق ريال سوسييداد الذي اكتفى ايضا بالتعادل مع ضيفه ايبار 2-2 الثلاثاء في الافتتاح، مقابل 20 نقطة لديبورتيفو في المركز السابع عشر.

في المباراة الاولى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وامام اكثر من 34 الف متفرج، حقق اشبيلية فوزا صعبا على اتلتيك بلباو بعدما حصل الارجنتيني لوسيانو فييتو على ركلة جزاء اثر اساقطه في المنطقة من قبل تشابيير ايتشيتيا انبرى لها المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش فارتدت من القدم اليسرى للحارس غوركا ايرايزوز الى فيسنتي ايبورا الذي اعادها بسهولة الى الشباك (14).

ولم تشهد الدقائق الـ75 الباقية الا الفرص الضائعة خصوصا من جانب اشبيلية.

وعلى ملعب ريازور البلدي وامام نحو 20 الف متفرج، فوجىء اتلتيكو بشباكه تهتز في وقت مبكر بقذيفة اطلقها فلورين اندوني من مسافة بعيدة في اسفل الزاوية اليمنى (13).

وحاول رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني استدارك الموقف، لكن التسرع طبع اداءهم خلال ما تبقى من وقت في الشوط الاول لتبقى النتيجة على حالها.

- اصابة توريس بارتجاج دماغي -
وفي الشوط الثاني، ادرك الفرنسي انطوان غريزمان التعادل للضيوف بنفس الطريقة (68) رافعا رصيده الى 10 اهداف في البطولة.

وشهدت الدقيقة 85 اصابة مهاجم اتلتيكو فرناندو توريس (32 عاما) بارتجاج دماغي وفقد الوعي اثر اصطدام مع لاعب ديبورتيفو اليكس برغانتينيوس.

وبعد المباراة اصدر اتلتيكو بيانا جاء فيه "اصيب فرناندو توريس بارتجاج دماغي ونقل الى المستشفى لاجراء الفحوص اللازمة".

واضاف البيان "تلقى لاعبنا ضربة قوية على رأسه في الدقائق الاخيرة من المباراة ونقل على وجه السرعة بسيارة اسعاف الى المستشفى"، مؤكدا ان "المهاجم سيمضي ليلته في المستشفى تحت الرقابة".

التعليقات

مقالات
السابق التالي