استاد الدوحة
كاريكاتير

الجيش يقلب الطاولة على معيذر ويقربّه من الدرجة الثانية

المصدر: فؤاد اسماعيل

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 7:16 PM
  • eye 643

عقّد فريق الجيش من وضعية نظيره معيذر إثر فوزه عليه بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لحساب الجولة 23 من منافسات دوري نجوم قطر، فوز يسمح لفريق الجيش بالارتقاء ولو بصفة مؤقتة إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بمجموع 45 نقطة، فيما يتجمد رصيد كحيلان عند النقطة 16 في المركز قبل الأخير.


شهد الشوط الأول من المباراة تكافؤا في الآداء بين الطرفين مع أفضلية طفيفة لفريق معيذر الذي أتيحت له فرصتان، الاولى عن طريق سعيد الحاج في الدقيقة 15، والثانية عبر أحمد ياسين في الدقيقة 40، إلا أنه لم لم يحسن استغلالها بالشكل الصحيح لافتتاح باب التسجيل.


وانتظر معيذر الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 51 من أجل افتتاح النتيجة إثر ضربة جزاء تسبب فيها المدافع محمد الجابري بلمسه الكرة باليد، وتولي تنفيذها أيوب الودراسي تنفيذها بإحكام يسار الحارس خليفة أبو بكر.


فرحة كحيلان لم تدم طويلا حيث تمكن الأوزبكي راشيدوف من إدراك التعادل في الدقيقة 54 بتسديدة قوية بعد تشتيت خاطئ للكرة من دفاع معيذر، وانتظر الجيش الدقيقة 80 من اجل تسجيل هدف الفوز على طريق المالي سيدو كيتا، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق الجيش على نظيره معيذر الذي أنه أصبح مهددا أكثر من أي وقت مضى بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي