استاد الدوحة
كاريكاتير

قيس اليعقوبي : امل الوكره فى البقاء لازال قائما 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 4:16 PM
  • eye 356

اكد التونسي قيس اليعقوبي ـ مدرب الوكرة ـ  فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مبارته ضد فريق الريان ان مباراة فريقه امام الريان ستكون  صعبة، خاصة ان الريان منافس قوى ويشارك في دوري ابطال اسيا، وقال ان الريان يمتلك بدلاء جيدين وهو ما يجعله لن يعاني  من الارهاق بعد مباراته امام الهلال السعودي مؤخراً.
 
 واضاف:" املنا في البقاء مازال قائم وسنلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية والحصول على نقطة يعتبر امر جيد، ونحن جاهزين للقاء، واتمنى ان يفكر اللاعبين في مستقبلهم والا يكون الهبوط لا قدر الله مرتبط باسمائهم  والاداراة والجهاز الفني ."
 
 واوضح اليعقوبي بان المدرب هو المسئول دائماً، وقال ان  الارقام لا تتناسب مع وضعية فريقه الحالية في جدول الترتيب، مشيراً الى ان اكبر نتيجة خسر بها الوكرة كانت بثلاثية، واوضح ان ما ينقص فريقه هو القائد في كل خط من الخطوط الثلاثة.
 
وطالب مدرب الوكرة بان يتسلح  لاعبيه في الوقت الحالي بالروح العالية والثقة حتى يتمكنوا من استعاد توازنهم من جديد،  وقال انه كان يعرف عندما تولى تدريب الفريق  ان مهمته ستكون صعبة .
 
من جانبه قال احمد فاضل ـ لاعب الوكرة ـ ان المباراة امام الريان قوية، موضحاً ان اللاعبين يسعون الى رد اعتبارهم وتعويض النتائج التي تحققت في المباريات السابقة، واشار الى ان الامل مازال موجود وهو ما سيدفع اللاعبين الى تقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة ايجابية.
 
 وأشار إلى أن لاعبي الوكرة سيخوضون المباراة من اجل تحقيق الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي