استاد الدوحة
كاريكاتير

لادوروب : الريان سيواجه صعوبة لتحقيق الفوز على الوكره 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 4:14 PM
  • eye 568

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان بانه سعيد جداً بالاداء الذي قدمه الفريق امام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا مؤخراً، وأن النقطة السوداء الوحيدة في تلك المباراة هو الهدف الذي استقبلناه في مرمانا بالدقائق الأخيرة.
 
وأضاف مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الوكرة بالأسبوع الثالث والعشرين: سنسعى لتحقيق الفوز للمحافظة على معنوياتنا ولنحافظ على المركز الثالث الذي يتواجد فيه الفريق حالياً.. نحن ندرك اهمية المباراة وصعوبتها لأننا سنواجه الوكرة الذي يصارع من أجل البقاء فقط، ونحن على ثقة بأن الوكرة سيقدم أفضل ما لديه حتى يكسب النقاط التي تبقيه في الدوري وهذا حقه، ولكننا يجب ان نضع كل ذلك في الحسبان عندما نواجهه.. قد يتبادر لذهن البعض أنك عندما تواجه الفريق الأخير في الترتيب فستكون مواجهة سهلة ولكن هذا غير صحيح.
 
وأضاف مايكل لاودروب: خسرنا آخر مباراة في الدوري أمام الغرافة، وفي دوري أبطال آسيا في مواجهة الهلال السعودي ولذلك فعلينا ان نعود بقوة.. امام الغرافة كان علي أن اقوم بتدوير اللاعبين لانه لا يعقل أن يلعب كل اللاعبين ثلاث مباريات في فترة وجيزة.. نحن لا نفكر في اللقب حالياً.. فامامنا السد ولخويا اللذين يحققان الفوز، ولذلك فعلينا ان نحقق الانتصارات وننتظر.
 
وتابع المدرب: بالنسبة لضغط المباريات فنحن نعلم ذلك منذ فترة فالدوري مضغوط، وسنواجه الوكرة وبعدها ستكون هناك فترة توقف وذلك لمصلحة المنتخب الوطني الذي نقف معه.. نحن نعمل لإيجاد التوازن المطلوب ولاتاحة الفرصة للاعبين.
 
من جانبه قال يونس يعقوب لاعب الريان: مباراة الوكرة ستكون صعبة جداً، ونحن سندخل المباراة القادمة مرهقين بدنياً بسبب تواصل المباريات، كما اننا سنواجه الوكرة الذي يسعى للتمسك بالأمل في البقاء، ولذلك فستكون المباراة صعبة جداً، وسنسعى من أجل التعويض بعد خسارتنا في الآسيوية وفي الدوري قبل ذلك.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي