استاد الدوحة
كاريكاتير

الالماني بودولسكي ينتقل للدوري اليابانى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 3:44 PM
  • eye 466

اكد مهاجم المنتخب الالماني لكرة القدم لوكاس بودولسكي الخميس انتقاله في نهاية الموسم من فريقه الحالي غلطة سراي التركي الى فيسل كوبي الياباني، بحسب ما اعلن عبر مواقع التواصل.

وكتب بودولسكي (31 عاما) عبر حسابه على تطبيق "انستاغرام"، "لم اتخذ هذا القرار ضد غلطة سراي، بل من اجل تحد جديد وسأقوم بتفسيره في الوقت المناسب".

وتوج بودولسكي باللقب العالمي مع المانيا عام 2014 في البرازيل، وهو يلعب في صفوف الفريق التركي منذ عام 2015.

وقدرت صفقة انتقاله الى اليابان بـ 2,7 مليوني يورو من طرف صحيفة "حرييت" التركية التي كانت كشفت الصفقة قبل اسبوعين.

وذكرت الصحيفة منتصف شباط/فبراير الماضي توصل غلطة سراي وفيسل كوبي الى اتفاق حول انتقال بودولسكي الى النادي الثاني في الاول من حزيران/يونيو المقبل، مشيرة الى ان لاعب بايرن ميونيخ السابق توصل الى اتفاق مع النادي الياباني ليدافع عن الوانه خلال ثلاث سنوات ينال بموجبه 15 مليون يورو.

وبحسب "حرييت"، رفض غلطة سراي عرضا اوليا من النادي الياباني بقيمة مليوني يورو، مشددا على انه لن يتنازل عن مهاجمه الالماني باقل من المبلغ الذي دفعه من اجل ضمه (2,5 مليون يورو).

وانضم بودولسكي الذي سجل 48 هدفا في 128 مباراة دولية، الى الدوري التركي في 2015 قادما من ارسنال الانكليزي، واصبح من اللاعبين المحبوبين لدى جماهير الفريق التركي.

وتعرض "الامير بولدي" كما كان يطلق عليه عندما كان في صفوف كولن الالماني، لاصابات عدة خلال فترة مكوثه في اسطنبول.

وكان بودولسكي اعتزل اللعب دوليا في آب/اغسطس الماضي، ووجهت له الدعوة لخوض مباراة وداعية في 22 اذار/مارس المقبل خلال ودية ضد انكلترا في دورتموند.

يذكر ان بودولسكي نال المركز الثالث مع "المانشافت" في مونديالي 2006 على ارضه و2010 في جنوب افريقيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي