استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الشحانية : الدوري يتقدم بسرعة ولم يعد هنالك مجالات للتعويض

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 2:15 PM
  • eye 365

أكد الكرواتي إيجور ستيماتش مدرب الشحانية على صعوبة وأهمية المواجهة القادمة للفريق أمام الأهلي في الجولة 23 من دوري نجوم قطر.
 وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: الدوري يتقدم بسرعة ولم يعد هناك مجال كبير للتعويض نظراً لاقترابنا من النهاية، وليس امامنا الا أن نستعد بأفضل طريقة ونقدم أحسن مستوى في هذه المباراة.. وقد فوجئت بالأداء في المباراة الأخيرة التي خسرناها أمام الخريطيات 3/1، فالفريق ظهر بصورة غير جيدة، ولكننا طوينا صفحة تلك المباراة التي تعلمنا منها وليس أمامنا الا الاستعداد لهذه المباراة التي نواجه فيها الاهلي الذي يمتلك لاعبين بامكانيات عالية وهم قادرين على تحقيق الفوز على أي فريق، ولذلك فنحن مطالبون بتقديم الأفضل، وطموحاتنا في هذه المباراة هي نفس الطموحات، فالأهلي يسعى لمسح صورة الخسارة الاخيرة ونحن كذلك، وهذا لن يتم الا بتحقيق الفوز.
 وأضاف: كل المباريات تكتسب اهمية كبيرة بالنسبة لنا، والجيد أننا صامدون، ولم تتزعزع ثقتنا في انفسنا، مضيفاً أن فريقه خسر مباريات كثيرة وكان بالإمكان أن يحقق الفوز في تلك اللقاءات، وتابع: سنقاتل حتى الرمق الأخير، وصحيح أننا فريق صغير، ويجب علينا أن نعمل ونطوع الظروف لمصلحتنا.
 وتابع ستيماتش: اذا حققنا الفوز على الأهلي فهو يعني الشئ الكثير.. لأننا نسينا طعم الفوز، ولدينا سلاح واحد وهو الجماعية وروح الأسرة الواحدة.. وبالمنطق فنحن نستطيع أن نهزم أي فريق لو كنا في أفضل وضعنا
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي