استاد الدوحة
كاريكاتير

يوسف ادم مدرب الاهلي : قادرون على الوصول الى المركز السادس

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 2:14 PM
  • eye 522

اكد يوسف آدم مدرب الأهلي ان فريقه قادر على العودة والنهوض من جديد وامكانية احراز المركز السادس في دوري نجوم قطر , واضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مباراته امام الشحانية : اعتقد أن المسؤولية اصبحت كبيرة علينا، ونحن لا نزال لدينا ثقة في فريقنا، ونأمل ان تكون مواجهة الشحانية هي التي يعود بها الفريق الى سكة الانتصارات.
واضاف: انا اثق في الفريق ولكن علينا ان نكون في قمة تركيزنا طيلة زمن المباراة خاصة عندما نكون أمام مرمى المنافس، حيث أضعنا فرص ثمينة في المباراة السابقة أمام الجيش.
وتابع: بالنسبة لعدم مشاركة المحترف كريسيتان مع الفريق، فهذا الأمر يعود الى رؤية الجهاز الفني، والفريق يعاني من اصابة عدد من اللاعبين بسبب الاحتكاكات البدنية او للارهاق، ولكننا عموماً نمتلك مجموعة من اللاعبين البدلاء الجيدين، ونحن نتفاءل خيراً في المرحلة المقبلة.
وعن الشحانية، قال: فريق جيد وهو من الفرق التي تطورت كثيراً وبصمة الجهاز الفني واضحة في الفريق، مؤكد أن المباراة ستكون صعبة جداً فالشحانية تعادل مع السد المتصدر، ولذلك فنحن ننتظر مباراة مثيرة خاصة وأن الشحانية سيدخلها بكل قوة من أجل الفوز لتحسين وضعه.
 وأضاف يوسف آدم: بالنسبة لي وانا المدرب الوحيد القطري في الدوري، فهذه مسؤولية كبيرة خاصة وان الأهلي فريق كبير، والحمد لله فانا لا اخاف من المصير وأثق في نفسي، واعتقد أن الأهلي قادر على الوصول الى المركز السادس، اذا لعبنا بتركيز خلال المواجهات القادمة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي