استاد الدوحة
كاريكاتير

مذكر آل شافي : الريان يسعى للحفاظ على مركزه فى الدوري 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 2:08 PM
  • eye 368

تحدث مذكر آل شافي مدير فريق الكرة بنادي الريان لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن مباراة فريقه المقبلة أمام الوكرة في الأسبوع الثالث والعشرين التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء السبت في تمام الرابعة وخمس وخمسين دقيقة، كما تطرق لوضع الفريق في الدوري بعد الخسارة من الغرافة في الجولة الماضية، وهدف فريقه من الدوري هذا الموسم.
 
وقال في البداية:" لاشك مباراتنا أمام الوكرة لن تكون سهلة على الإطلاق، وستكون في غاية الصعوبة وخاصة أن المنافس وهو الوكرة يريد التمسك بأمله في البقاء بدوري نجوم قطر الموسم المقبل ولن يستسلم، ونحن في الريان نقدر ونحترم جميع الفرق، ولكننا في الوقت نفسه نلعب كل مبارياتنا من أجل الفوز".
 
وأشار إلى أن الريان يتطلع لتحقيق الفوز في كل مبارياته القادمة في الدوري، والمهمة ستكون قوية وصعبة وخاصة أن الأسابيع الأخيرة تشهد سباق وتحدٍ كبير بين الفرق لأن كافة المراكز لم تُحسم حتى الآن، وقال:" الصراع على الصدارة يشتد، وحتى المربع الذهبي لم يتم حسم كافة أطرافه أيضاً، بالإضافة إلى أنه حتى الآن لايُعرف من هم الذين سيغادرون للدرجة الثانية، وكل هذه المعطيات ستجعل من المواجهات القادمة صعبة وكبيرة".
 
وكانت الخسارة التي تلقاها الريان من الغرافة في الأسبوع الثاني والعشرين بهدفين مقابل هدف قد جمدت رصيد الفريق عند 44 نقطة.
 
وواصل مذكر آل شافي:" نسعى للحفاظ على موقعنا ومركزنا الحالي وذلك بعدما أصبحت مهمتنا صعبة في المنافسة على الدرع في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الريان لديه القدرة على مواجهة كل التحديات والصعاب القادمة.
 
وأضاف:" الدوري في الموسم الحالي صعب مثل الموسم الماضي الذي حصلنا من خلاله على الدرع، ولكن الموسم السابق الريان كان قد حقق أرقاماً كبيرة وقياسية وحسم الدرع قبل أسابيع من الوصول للنهاية".
 
وأوضح مدير فريق الريان أن عدم حسم كل المراكز حتى الآن سيجعل الصراع مشتعل وقوي للغاية بين جميع الفرق في الأسابيع المتبقية، متمنياً أن يوفق الريان في كل مبارياته القادمة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي