استاد الدوحة
كاريكاتير

ريال مدريد يفلت من الخسارة ويواصل نزيف النقاط 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 March 2017
  • 11:17 AM
  • eye 516

افلت ريال مدريد من خسارة موجعة امام لاس بالماس بانتزاع التعادل 3-3 بصعوبة في الثواني الاخيرة، لكنه واصل نزيف النقاط في الفترة الاخيرة، فبعد ان كان يتصدر الترتيب بفارق مريح عن اقرب منافسيه، بات في المركز الثاني خلف برشلونة.

واكمل ريال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد جناحه الدولي الويلزي غاريث بايل.

تقدم ريال عبر ايسكو (8)، لكن لاس بالماس فاجأه بعد دقيقتين بواسطة تاتواسو دومينغيز، ثم اضاف جوناثان فييرا الثاني (56 من ركلة جزاء) والغاني كيفن برينس بواتنغ الثالث (59).

وقلص البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، الفارق الى 2-3 من ركلة جزاء في الدقيقة 86، ثم اضاف هو نفسه هدف التعادل قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وحقق فياريال فوزا كبيرا ايضا على مضيفه اوساسونا بأربعة اهداف لروبرتو سوريانو (2) وروبرتو سولدادو (27 من ركلة جزاء) ورافايل سانتوس (74 و78)، مقابل هدف لروبرتو توريس (64 من ركلة جزاء).

ورفع فياريال رصيده الى 42 نقطة في المركز السادس، وعزز فرصته في التأهل الى بطولة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ)، في حين ان اوساسونا يقترب من الهبوط اذ يحتل المركز الاخير بعشر نقاط فقط.

وفاز غرناطة على الافيس بهدفين لواكاسو مبارك (38) واسحق كوينسا (53) مقابل هدف لفيكتور كاماراسا (57).

وتعادل سلتا فيغو مع اسبانيول بهدفين لاياغو اسباس (21) والدنماركي دانييل واس (30) مقابل هدفين لجيرارد مورينو (28) والارجنتيني بابلو بياتي (32).

وتختتم المرحلة الخميس فيلعب ديبورتيفو لا كورونيا مع اتلتيكو مدريد واشبيلية الثالث مع اتلتيك بلباو.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي