استاد الدوحة
كاريكاتير

غاز ليغ يدخل مراحله الحاسمة السبت والمرخية الأقرب للصعود

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 March 2017
  • 9:01 PM
  • eye 414

 

يعود قطار دوري الرديف "غاز ليج" للانطلاق مجددا السبت القادم بعد فترة توقف لمدة 15 يوما، حيث تدخل المنافسة مراحلها الحاسمة لتحديد الفريقين اللذين سيتأهلان لدوري النجوم في الجولات الثلاثة المتبقية الاخيرة ال 15و ال16 و ال17.


وتنطلق الجولة الخامسة عشر من المسابقة و التي ستقام على مدار ثلاثة ايام، يوم السبت، حيث يلعب المرخية "المتصدر" مع رديف العربي، ويلعب رديف الشحانية مع الشمال.


وستقام 3 مباريات في اليوم الثاني للجولة الاحد حيث يلعب رديف الاهلي مع رديف معيذر ورديف السد مع مسيمير ورديف الغرافة مع رديف الجيش .


وتختتم الجولة بإقامة 4 مباريات يوم الاثنين القادم حيث يلعب رديف الريان مع رديف أم صلال ورديف الخور مع رديف لخويا ورديف السيلية مع رديف الخريطيات وقطر مع رديف الوكرة.


ويتصدرالمرخية جدول التريتب بالعلامة الكلملة وبرصيده 42 نقطة، وقد اقترب كثيرا من الصعود مباشرة إلى دوري النجوم في الموسم القادم، ويليه في الترتيب فريق قطر صاحب المركز الثاني و برصيده 38 نقطة ويعتبر الاقرب لخوض المبارة الفاصلة مع صاحب المركز ال 11 من دوري النجوم.


وفي الجولة ال16 يترقب الجميع لقاء القمة الذي سيجمع المرخية المتصدر مع قطر يوم الجمعة 10 مارس والذي ستحدد نتيجته إلى حد كبير الصاعد مباشرة لدوري النجوم.

 
وبعد الجولة 16 سيتوقف دوري غاز ليغ مرة أخرى لمدة ثلاثة اسابيع حيث يعود في الجولة الختامية التي تقام يومي الثاني والثالث من ابريل، ويلعب المرخية مع الغرافة وقطر مع معيذر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي