استاد الدوحة
كاريكاتير

البرازيلي اوزفالدو: لست سعيدا بوضع العربي وننتظر الدعم

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 01 March 2017
  • 4:13 PM
  • eye 441

وصف البرازيلي اوزفالدو مدرب العربي مواجهة فريقه أمام الخور التي ستٌقام لحساب الجولة 22 لدوري النجوم بالمواجهة الصعبة، وقال انه ليس سعيدا بوضع العربي الحالي ويريده ان يكون في وضع أفضل مطالبا بدعم الفريق بلاعبين حتى تتحقق الإضافة بداية من بطولة كأس الأمير.

وقال أوزفالدو في إجابة خاصة على تساؤل خاص باستاد الدوحة: " حينما قدمت لتدريب العربي كنت بلا شك أعرف معاناته الحالية، ولم أحضر كمدرب طوارئ أو لبقية الموسم، بل للإستمرار مع الفريق لأن لدي ما اقدمه للفريق خصوصا وانني أعتبر نفسي جزء من هذا الكيان العرباوي، وارجو ان تتاح لي الفرصة بشكل كامل للعمل من أجل إعادة العربي لوضعه الطبيعي كفريق كبير وصاحب انجازات ".

وكان اوزفالدو قد تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة قائلا: بالتأكيد مواجهتنا أمام الخور صعبة للفريقين، والخور يريد الفوز للهرب من الخطر والعربي يريد التقدم، وفي هذه الجولات الأخيرة للدوري دائما ما يكون الموقف صعبا لكل الفرق، ولذلك ستكون المواجهة قوية كما هو حال كل المواحهات في هذه الجولات الأخيرة الحاسمة.

وفي ردود له على عديد تساؤلات قال: لست سعيدا تماما بوضع الفريق الحالي لأنني أريده ان يكون في وضع أفضل مما هو عليه، ولدي طموح لوضع الفريق في موقف وحال افضل من الذي هو فيه حاليا.
واضاف:الفريق جزء من عمل عام ومنظومة كاملة، وبالنسبة لي وللادارة نريد الفريق ان يكون في موقف أفضل يتناسب مع تاريخ العربي وهذا المفترض وما يجب ان يكون.

وتابع قائلا: أبتعد الفريق عن الخطر شيئا ما - حد وصفه -، ولم يعد كما كان من قبل، وأصبح لدينا فارق مريح في النقاط عن الفرق الأخرى المتأخرة في الترتيب لكننا نسعى لكي نكون في وصع أفضل.

وحول توقف الدوري عقب هذه الجولة قال: التوقف سلاح ذو حدين يمكن يكون ايجابيا  أو سلبيا، وإبتعاد الفرق عن المنافسات مؤثر، ونرجو ان تعطي فترة التوقف الفرصة للادارة لدعم الفريق أكثر كي يكون في وضع أفضل في البطولات الأخرى مثل كأس الأمير. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي